تألّقي بإطلالات ملكة جمال السعودية رومي القحطاني... البساطة والأنوثة

28 مارس 2024

تستعد ملكة جمال السعودية رومي القحطاني للمشاركة للمرة الأولى في مسابقة ملكة جمال الكون لتمثيل المملكة، وتتميّز الشابة بأناقتها اللافتة واختياراتها الموفّقة التي تساعدها في إبراز جمالها الطبيعي.

وعبّرت الشابة البالغة من العمر27 عاماً عن فخرها وسعادتها بتمثيل بلدها السعودية، وزفّت هذا الخبر السعيد وهي ترتدي فستاناً أنيقاً ذا تصميم ناعم باللون الذهبي، وجاء ضيقاً وبكتف واحدة، مع صيحة الترتر (الباييت) الذي غطى كامل الثوب. وزيّنت شعرها بالتاج الملكي الذي زادها سحراً.


واستعرضت عارضة الأزياء السعودية كذلك إطلالتها خلال مشاركتها بمسابقة ملكة جمال أوروبا 2023، واختارت فستاناً باللون الأخضر من الساتان الفخم بتصميم بسيط خالٍ من التطريزات، مع فُتحة ساق جانبية ناعمة، وتزيّنت بتاج مميّز.


وفي إطلالة أخرى، شاركت رومي متابعيها على "إنستغرام" بصورة جمعتها مع شقيقاتها، واختارت فستاناً بسيطاً يخلو من أي تطريزات، تميّز باللون الفوشيا الأنيق وبصيحة الكتف الواحدة المفضّلة للشابة السعودية والتي تعتمدها في أغلب إطلالاتها.


ويبدو أن ملكة جمال السعودية تفضّل الأزياء البسيطة والراقية بألوان هادئة لإبراز جمالها الطبيعي، وغالباً ما تضيف بعض الإكسسوارات والمجوهرات الناعمة إلى إطلالاتها التي تجمع بين الجاذبية والفخامة التي تبرز أنوثتها الراقية.