لمارغوت روبي أسلحة جمالية سريّة... تعرفي إليها!

06 مارس 2024

ها هي "شانيل" CHANEL تذهلنا مرةً جديدة في عالم الجمال بمجموعتها الجديدة Rouge Allure Velvet Nuit Blanche المميزة بالعلبة البيضاء العصرية المزيّنة باللون الأسود، فتبدو أشبه بأكسسوارات أنيقة وخالدة تدعو النساء إلى تجربة سحر المدينة النابض بالحياة بعد حلول الظلام، حيث تلتقي الأضواء مع إيقاع الليل الحماسي.

تحتفل المجموعة الجديدة من أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet Nuit Blanche بالليل وإمكانياته اللامتناهية. وهي تتضمن ثمانية ألوان مذهلة، يمثّل كلٌ منها ساعة من الليل، وتزيّن الشفاه بظلال مصمَّمة لعشّاق الليل. فكل نقرة هي إيقاع، وكل درجة هي انعكاس لأسلوب.


تبدأ المجموعة مع الساعة 00:00، وهو لون أحمر سيينا الذي يجسّد أجواء منتصف الليل المفعمة بالحيوية. ومع تقدّم ساعات الليل، تتطوّر الظلال لتعكس نبض قلب المدينة. هكذا، يحكي كل لون قصةً، بدءاً من اللون البرتقالي القرميدي المفعم بالحيوية، مروراً بالأحمر البرتقالي والفوشيا الحيوي، وصولاً إلى البنّي الدافئ والبنفجسي المضيء. وتتوَّج المجموعة بألوان الفجر من خشب الورد اللامع والوردي النضِر، الذي يرمز إلى صحوة المدينة وبداية تجربة جديدة تنطلق مع أشعة الشمس الأولى.

تشكّل هذه المجموعة من الألوان تعبيراً عن الأناقة لكل لحظة، فينبض كل أحمر شفاه منها بإيقاع الليل.

الجميلة مارغوت روبي اختيرت لتكون الوجه الإعلاني للمجموعة الجديدة. تشتهر روبي بأسلوبها المثالي وحضورها الآسر على الشاشة، وهي أفضل مَن يجسّد جوهر هذه المجموعة، التي هي مزيج مثالي من الرقي والجاذبية. وبصفتها صديقةً قديمة ومعجبة وسفيرة لـ"شانيل"، فإن ارتباط مارغو روبي بعلامة "شانيل" CHANEL يضيف المزيد من السحر والأصالة إلى الحملة الإعلانية.