القفطان المغربي خيار النجمات الأول في رمضان... أناقة ورقي

فرح جهمي 28 مارس 2024

اختارت نجمات كثيرات في الوطن العربي القفطان المغربي الأنيق لإطلالاتهن في الإفطارات الرمضانية والسحور أو في العزائم والمناسبات الخاصة. وتميّزت التصاميم بألوانها المبهجة وأسلوبها الخاص والتطريزات الفخمة.

ارتدت الممثلة التونسيّة درّة زرّوق قفطاناً مميّزاً باللون الأخضر، تم تصميمه بطريقة فخمة حيث تداخلت فيه ألوان أخرى كاللون البورغاندي على شكل ورود مطبّعة ومطرّزة تزيّن منطقة الصدر. وجاء فضفاضاً في الأسفل على شكل طبقات من القماش الملوّن مع أكمام بتصميم الكاب الشفّاف.


وتألقت الفاشينيستا روان بن حسين بقفطان عصري باللون الأزرق مع صيحة الشك على كامل الصدر باللون الذهبي، وجاء مع أكمام واسعة مزيّنة باللون الذهبي، وكاب على شكل عباءة مع قبّعة على الرأس من الشيفون، بتصميم ناعم.


ومن الإطلالات الرمضانية الأنيقة، إطلالة الاعلامية لجين عمران بفستان من اللون البريك، جاء من دون أي تطريزات بقصّة القفطان، مع حزام عريض باللون الذهبي، ونسّقته مع حذاء نسائي ذهبي اللون وحقيبة يد بتصميم لافت على شكل وجه باللون الذهبي أيضاً، فكانت إطلالتها أنيقة ومبهجة.


وكعادتها، تألّقت الفنانة بسمة بوسيل بقفطان بلادها المغرب، لكن اختارته هذه المرة باللون الأخضر الفخم بتصميم تقليدي ناعم مع بعض التطريزات الذهبية الجميلة والحزام العريض الذي أضاف رونقاً وجمالاً خاصاً على الثوب.


وتميّزت المذيعة السعوديّة سهى النويلاتي بأناقتها وجمالها بقفطان ناعم بقماش الكريب الحرير المتداخل مع المخمل الفخم باللون الأخضر، وتمّت زخرفة الثوب بسنابل قمح مطرّزة بالفضّي، وجاء بياقة دائريّة وتنورة فضفاضة بثنيات مع أكمام على شكل كاب.