تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو- القصة الكاملة لأزمة لجين عمران القانونية الجديدة بسبب الكهرباء!! متهمة بالتشهير وتتحدث عن مثيري الفتنة

تناقل متابعو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الإعلامية السعودية لجين عمران وهي تعترض على فاتورة مياه وكهرباء منزلها.

وأشارت في المقطع الذي نشرته عبر حسابها على "سناب شات" إلى أنها فوجئت بعد عودتها من الإجازة بارتفاع هذه الفاتورة.

ولفتت إلى أن التقنيين كشفوا وجود تسريب وأن عاملين في هيئة مياه وكهرباء دبي لم يقدموا لها سوى إجابة واحدة وهي أن عملهم ينتهي عند العداد. وقالت إن هذا ما دفعها إلى اللجوء إلى "سناب". 

وتعليقاً على ذلك أصدرت الهيئة عبر "تويتر" بياناً استنكرت فيه  لجوء الإعلامية إلى مواقع تواصل واعترضت على أسلوبها التهكمي.

كما لفتت إلى أنها تحتفظ  بحقها القانوني في اتخاذ الإجراءات اللازمة رداً على التشهير غير المبرر.

وعلى الإثر أكدت لجين خلال مقابلة أجريت معها ضمن برنامج "تفاعلكم" الذي يعرض على شاشة "العربية" أنها دفعت قيمة فاتورة الكهرباء وأنها لجأت إلى وسائل التواصل لتصل إلى حل للأزمة.

وقالت إن الناس نسوا أزمة الخليج واهتموا بقضيتها. كما ذكرت أنها فوجئت بردة الفعل المخيفة وبتحوير كلامها. وأضافت إن لدى بعض الأشخاص حقداً داخلياً يدفعهم إلى الاصطياد في الماء العكر. وأطلقت عليهم عبر حسابها على "إنستغرام" صفة "مثيري الفتنة".

وأوضحت ملابسات ما حدث مؤكدة أن الإمارات هي بلدها الثاني. وقالت: "أكن كل الحب لدولة الإمارات وأهلها وأضعهما على رأسي منذ 12 عاماً أقمت فيها وأسمّي دبي دبي الحب لدرجة أن البعض يشكك بحبي لبلدي من شدة حبي لدولة الإمارات". 

وأعربت عن عدم شعورها بالندم بسبب استخدامها وسائل التواصل الاجتماعي. وقالت إنها لو أخطأت بحق أي شخص فستعتذر وإن ما فعلته هو إيصال شكواها إلى المسؤولين.



لمعرفة المزيد عن هذه الأزمة شاهدوا كيف أوضحتها لجين عمران بالفيديو.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077