تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

في تصريحات حصرية لـ"لها" صلاح عبدالله: الأطباء ظنوا أنني وصلت لمرحلة خطرة في مرضي... وهذا ما يربطني بتيم حسن

في تصريحات حصرية لـ

أكد الفنان الكبير صلاح عبدالله، في تصريحات خاصة لـ"لها"، أن حالته الصحية أصبحت مستقرة بعد الأزمة التي تعرض لها أخيراً ودخل على إثرها المستشفى.

وأضاف: "كنت أشعر أن الأطباء في حالة قلق دائم وهم يتابعون حالتي، لأنهم كانوا يرون أن صحتي وصلت لمرحلة خطرة في العلاج، لكنني استعدت صحتي بدعوات أحبائي".

وتابع: "أزمتي الصحية كشفت لي مدى حب الناس، فأنا لم أجد دعماً من الجمهور طوال مشواري الفني بقدر ما وجدته خلال أزمتي الصحية، فأهلي وأصدقائي وزملائي أحاطوني بالحب والرعاية طوال الوقت، وأيضاً الجمهور وأشخاص كثيرون لا أعرفهم كانوا يسألون عني، هذا الحب الذي لمسته خلال فترة مرضي أعطاني دفعة قوية لاستعادة صحتي، وأنا واثق أنه لولا دعوات أحبائي ما كنت تجاوزت تلك الأزمة بسهولة".

 وكشف عبدالله أن أكثر ما ضايقه في فترة المرض؛ كمّ الإشاعات التي انطلقت حول حالته الصحية وأثارت قلق أهله وأحبائه، وقال: "كنت أتمنى من الجميع تحري الدقة وهم يكتبون أخباراً عن حالتي الصحية، لأن المشكلة لم تكن فيَّ، وإنما في من يثير قلقهم أي خبر عني من الأهل والأصدقاء، لكن قدرة الله كانت أكبر من أي إشاعات، وأتمنى أن تتوخى المواقع الإلكترونية الصحة في ما تنشره، حتى لا تتسبب في أي أزمة".

من ناحية أخرى، عاد عبدالله الى مواصلة عمله، حيث بدأ تصوير دوره في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، الذي يشارك في بطولته مع الفنان الأردني تيم الحسن، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، وصفاء الطوخي، وحازم سمير، ويعود به عبدالله الى الدراما مرة أخرى بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وشدد عبدالله على أنه يجد راحته في العمل، وأنه سعيد بالعودة من خلال مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، لأنه يحمل قصة تحترم عقلية المشاهد، إضافة إلى فريق العمل والفنان تيم الحسن؛ الذي شاركه من قبل في بطولة مسلسل "الملك فاروق"، واستطاع أن يثبت قدميه بقوة في الوسط الفني، وتمنى عبدالله أن يحقق العمل النجاح المتوقع له.

المسلسل ينتمي الى أعمال الـ60 حلقة، التي تُعرض خارج شهر رمضان، وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه ابنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077