تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - مفاجأة مثيرة عن بصمة تامر حسني التي أثارت الجدل.. ما القصة الحقيقية!؟


@!@SMARTY:0:SMARTY@!@@!@SMARTY:1:SMARTY@!@@!@SMARTY:2:SMARTY@!@

شارك الممثل المصري المقيم بأمريكا سيد بدرية الفيديو الأصلي الذي اعتذر فيه لتامر حسني بعد كشفه عن عدم وجود بصمته في المسرح الصيني، معلقا عليه: "هذه بعض المقتطفات التي استعمل منها الفنان تامر حسني مقاطع على انستغرام وفايسبوك بقيامي بالتأسف.. احكموا انتم.. شوفوا موضوع تمورا ده".


وقال بدرية في المقطع الأصلي "طمورا بالطاء أنا بدلعه.. انا اسف.. معرفش ان انت بتزعل كده"، متهكما على حملة الترويج لبصمة تامر في المسرح الصيني، واختتم الفيديو بتقديم اعتذار تهكمي لتامر وجمهوره.


وفي منشور آخر، فجر بدرية مفاجأة حول بصمة حسني في المسرح الصيني، ونشر نص بيان رسمي من المسرح بالانكليزية، يؤكد فيه أن بصمة تامر مؤقته، وكانت ترويجا لفيلمه الجديد فقط، وأن عرضه في المسرح كان مدفوع الأجر، متسائلا "من دفع ومن استفاد.. الحقيقة المرة أفضل ألف مرة من الوهم المريح".



وجاء نص بيان المسرح الصيني الذي نشره سيد بدرية، كالتالي: "إلى من يهمه الأمر.. بعد سلسلة من التساؤلات بشأن احتفالية وضع المطرب العربي تامر حسني لبصماته الإسمنتية، نود أن نعلنه أنها مؤقتة، وأن الاحتفالية التي أقيمت في المسرح الصيني كانت للترويج فقط لفيلمه الجديد (تصبح على خير)".


وأضاف البيان: "آخر احتفالات رسمية أقيمت داخل المسرح الصيني، ووضع أصحابها البصمة الإسمنتية كانت للمخرج الأمريكي مايكل باي بتاريخ 23/5/2017، والأخيرة كانت للفنان الأمريكي ستان لي بتاريخ يوليو 2017".


واختتم: "نوضح أن احتفالية تامر حسني ليست فعلا مستقلا بذاته، لأننا نجعل دائما مشاهير وشخصيات خيالية وحيوانات شهيرة تضع بصمات يديها وقدميها عندنا، لمجرد الترويج لأعمال فنية خاصة بهم،  ولكننا نزيلها بعد انتهاء احتفالياتهم، واحتفالية بصمات تامر حسني تندرج تحت هذا البند، والذي وضع بصماته لأغراض ترويجية فقط، ولن يتم الاحتفاظ بها في فناء المسرح".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077