تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - بعد ازمة تونس... ماذا قالت شيرين عن المواقف المحرجة مع ابنتيها

خاص

حلّت الفنانة شيرين عبد الوهاب نجمة غلاف "لها" في الاسبوع الحالي، فتحدثت عن محتلف الجوانب الفنية والمهنية والشخصية والعائلية في مقابلة حصرية.

وتضمنت الأسئلة والأجوبة رد شيرين حول "أكثر موقف محرج تعرضت له في التعامل مع ابنتيها"، إذ قالت: "مواقف كثيرة، إذ تحاولان دائماً أن تسألا عن أمور تكون أحياناً أكبر من سنّهما، لكنني أرد على كل أسئلتهما بكل صراحة، ولا أحب تفكير البعض في التعامل مع الأطفال على أنهم ما زالوا صغاراً، فلا أضع أي حواجز بيني وبين ابنتيَّ".

وأضافت: "خصوصاً أن التكنولوجيا الحديثة والإنترنت جعلتا كل شيء متاحاً، لذا من الأفضل أن تتعرفا على كل شيء عن طريقي. وفي إحدى المرات، وجدت مريم تسألني عن معنى الولادة القيصرية، فأجبتها وأحضرت لها فيديو لإحدى العمليات".

وكانت شيرين بعفويتها المعتادة، أثارت غضب جزء كبير من التونسيين، بعد حفلها الذي أحيته داخل المسرح الأثري بقرطاج، ضمن الدورة 53 للمهرجان الدولي.

وكشفت شيرين للجمهور حواراً دار مع ابنتها التي سألتها عن مكان احيائها حفلها قائلة: "بنتي سألتني انتِ رايحة لفين ؟...قلتلها انا رايحة تونس ...فقالت انتِ رايحة بقدونس...قلتها اه بردو هي خضراء".

وأوضحت لاحقاً أنها لم تقصد الاساءة ابداً الى تونس وشعبها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077