تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - نجم مصري يفتح النار على شيرين: "دمها تقيل قوي"... ماذا قال بالتفاصيل؟!

رد المطرب المصري تامر عاشور على الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تأكيدها في المؤتمر الصحافي لمهرجان قرطاج اول من أمس الجمعة بتونس، أنّها تعمّدت الإساءة لأحد الفنانين خلال حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش.

وكتب عاشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عندنا مطربة مصرية بقى دمها تقيل قوي بصراحة"، في هجوم هو الثاني ضد شيرين بعد الملحن عمرو مصطفى.

ورداً على سؤال في المؤتر الصحافي حول اعتبار تصريحاتها كانت زلّة لسان أم إساءة معتمدة لبعض الفنانين، بمن فيهم الفنان المصري عمرو دياب، أجابت شيرين: "إساءة معتمدة، مش عايزة الحقيقة؟".

وأردفت عبد الوهاب امام الكاميرا: "ما تقوليش لبعض الفنانين، لأن كان في واحد بس أنا بقصده، وهي إساءة معتمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلّة لسان"، موضحةً "أنني مش بقول أسماء بس كانت إساءة معتمدة لأنّه بدر من الفنان نفسه إساءة لي كمان بس مش قدّام الناس، لكنّني أحببت أن أردّ عليه أمام الناس".

وكانت شيرين بعفويتها المعتادة، أثارت غضب جزء كبير من التونسيين، بعد حفلها الذي أحيته داخل المسرح الأثري بقرطاج، ضمن الدورة 53 للمهرجان الدولي.

وكشفت شيرين للجمهور حواراً دار مع ابنتها التي سألتها عن مكان احيائها حفلها قائلة: "بنتي سألتني انتِ رايحة لفين ؟...قلتلها انا رايحة تونس ...فقالت انتِ رايحة بقدونس...قلتها اه بردو هي خضراء".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077