تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - فنان مصري لشيرين: "عريتينا وامثالك نشروا الفن الهابط"... ما علاقة عمرو دياب؟!

رد الملحن المصري عمرو مصطفى على الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تأكيدها في المؤتمر الصحافي لمهرجان قرطاج أمس الجمعة بتونس، أنّها تعمّدت الإساءة لأحد الفنانين خلال حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش.

وكتب مصطفى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري".

وأضاف: "لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي امثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللاسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف..... عمره ما هيكون بنأدم ومسئول عرتينا".

ورداً على سؤال في المؤتر الصحافي حول اعتبار تصريحاتها كانت زلّة لسان أم إساءة معتمدة لبعض الفنانين، بمن فيهم الفنان المصري عمرو دياب، أجابت شيرين: "إساءة معتمدة، مش عايزة الحقيقة؟".

وأردفت عبد الوهاب امام الكاميرا: "ما تقوليش لبعض الفنانين، لأن كان في واحد بس أنا بقصده، وهي إساءة معتمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلّة لسان"، موضحةً "أنني مش بقول أسماء بس كانت إساءة معتمدة لأنّه بدر من الفنان نفسه إساءة لي كمان بس مش قدّام الناس، لكنّني أحببت أن أردّ عليه أمام الناس".

شاهدوا الفيديو

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077