تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خريف كلارنس Clarins

هذا الخريف، تلعب الشفاه الدور البطولة في مجموعة Rouge Prodige من كلارنس Clarins في مجموعة من المستحضرات تمنح كلّ امرأة طلّةً أنثوية جذّابة. ومستحضر Rouge Prodige هو أحمر الشفاه الجديد المتميّز بثبات وتركيبة عالية الجودة تمنح شفاهكِ لوناً غنياً ولمعاناً مذهلاً وراحةً تدوم وتدوم. لأنّ الشفاه اللامعة المفعمة باللون ميزة غالية.
أما البشرة فتتألّق مع بودرة تلوين الوجه والوجنتين Palette Prodige. وهي بودرة مدمجة ناعمة ومريحة تتكيّف مع جميع أنواع الماكياج وتعزّز كافة ألوان البشرة. إنّها كناية عن مستحضر يعكس تناغماً عالمياً مركّباً من 4 درجات لونية متألّقة تتميّز بملمسها الرقيق والخفيف الذي يمنح البشرة نعومة مخملية ومظهراً طبيعياً للغاية. للخدّين مستحضر رائع Instant Blush Magic Color كناية عن بودرة تلوين تضفي على وجنتيكِ لوناً فور وضعها! يذوب ملمسها الناعم اللامع تحت الأنامل ويشعّ لونها الزهري المتقزّح بعض الشيء في حنجورها الصلب الجميل. عند وضعها، تتحوّل إلى لون زهري باهت يكاد يكون شفافاً. ولا ننسى قلم الكحل لمحيط العينين Kohl Eye Pencil Intense Line المثاليّ لإضفاء تأثير دخانيّ. لأهداب أكثر كثافةً وحدّةً إليك الماسكارا Wonder Perfect Mascara التي تتميّز بلفّة ممتازة وطول مذهل أكثر من قبل!  
يبقى مستحضر Instant Light Brush-On Perfector على منح البشرة حيوية وإضاءة طبيعية بفضل إخفاء آثار التعب والإرهاق وعيوب البشرة بلمسة واحدة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077