تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ديور Dior تقدم ماكياج الخريف

● إنهم يستخدمون منتجاً جديداً يحبس الأنفاس تمّ إطلاقه مع مجموعة الماكياج الجديدة التي ابتكرتها «ديور» Dior لهذا الموسم، ماسكارا جديدة تدعى DiorShow 360 التي أطلقت ثورة حقيقية بفضل تقنيتها الحديثة.
فبفضل الدمج بين الآلية الثورية للفرشاة الدوارة مع الشكل حلزوني الذي لم يسبق له مثيل، تساعد ماسكارا الجيل الجديد على إنجاز أكثر التقنيات المهنية براعة بدقّة وسهولة. تتضمن هذه الماسكارا تركيبة مط «Lash Wax» التي تدوم طويلاً، وهي مرنة جداً وقوية، وغنية بشموع صغيرة تشكّل الرموش، مستوحاة مباشرة من مواد تصفيف الشعر ذات التكنولوجيا الفائقة، تعمل على فصل الرموش وبحركة خاصة تؤثر على التفافها وطولها وحجمها.

أعلن كريستيان ديور أن «البنفسجي» هو أمير جميع الألوان فأعاد ترجمته في كل واحد من عروض جون غاليانو. وهذا اللون هو المفضل لدى Tyen خصوصاً الدخاني الذي نجده في علب الظلال ضمن مجموعة ماكياج الخريف:

●  5 Couleurs Mauve No.44 ألوان قزحية خفيفة وأكثر إشراقاً.

●  5 Couleurs Designer in Pink Design بجرأة الأزياء الراقية، صمّمت تدرجات شبه لوحات فنان ماكياج عيون محترف لتعزيز رسم العين.

● 2 Couture Edition Colors بتركيبة جديدة فائقة الإثارة تنسجم تماماً مع البشرة، وتضفي ظلالاً سوداء دخانية مظلّلة مع فضي لمّاع وناعم كوشاح مضيء حريري.

● ملمعات الشفاه Dior Addict Ultra Gloss تمنح شفتيك إشعاعاً مذهلاً، وحجماً جذاباً وهي متوافرة في لونين جديدين. بالإضافة إلى أحمر الشفاه الكريمي Dior Addict الذي يأتي في أربعة ألوان راقية مع معزّز الشفاه DiorShow Maximizer. ولإتمام الإطلالة طلاء الأظافر Dior Vernis باللون الأحمر الداكن.

● ولدت أداة أساسية مبدعة في ثورة ماكياج العيون DiorShow Maximizer وهي عبارة عن مصل يستعمل كأساس للماسكارا ويساعد على تعزيز حجم الرموش.

● شفاه ناعمة حتى العمق، مصقولة مشدودة ومحمية (SPF20) بفضل Sérum de Rouge مصل العلاج، تركيبته غنية بالعناصر النشطة، وبالأصباغ التي تطلي الشفاه بلون مضيء وتعزز حجمها يوماً بعد يوم. متوافر بخمسة ألوان رائعة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077