تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Tous in Heaven

Tous in Heaven Her: أنوثة طاغية عائلة الروائح العطرية: العطور القبرصية  روائح الفاكهة نفحات علوية نابضة بالحيوية، قلبها مستقل وأساسها حر.
نفحات علوية نابضة بالحيوية، نفحة مفاجئة من الأناناس الممزوج بتفاح غراني سميث والفاكهة الحمراء، ليعطي نفحة من الخيال الفتي للمزيج الحيوي المؤلف من الليمون والليمون الأخضر والبرغموت.
تنكشف قوة استقلال العطر في قلبه الذي يتميز بتناغم الأزهار الغني بين الفريزيا الزرقاء والفاوانيا البيضاء والليلك وزهرة التياري.
أما النفحات الخشبية الحرة لخشب الصندل الهندي والأرز الأطلسي، ممزوجة مع نفحة من نجيل الهند، فتضفي على العطر متعة غامضة تلفها لمسة من التحدي من خلال نفحات البتشولي.

 Tous in Heaven Him: وحده الفتى الشقي سيفهم عائلة الروائح العطرية: عائلة Fougère  روائح خشبية نفحات علوية جريئة، قلبها شجاع ومتهور وأساسها  مخالف للنسق ومليء بالتحدي الجذاب.
نفحة من البرودة من الفاكهة الحمضية الجريئة (المندرين)، ونفحات من الأناناس تستحضر حدة فلفل تشيلي. مزيج شجاع من الهيل وحيوية البنفسج والفاكهة النجمية. أما قاعدة العطر «Tous In Heaven Him» فتشع بالتحدي والاختلاف بفضل نفحات المسك والطحالب.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077