تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مصري يصرخ في الشارع: "مراتي اتجوزت عليا وكنت مغفل".. اليكم القصة الغريبة!

مصري يصرخ في الشارع:

في قصة غريبة، تحدث زوج عن خيانة زوجته، وتقدم ببلاغ أمام قسم الشرطة بالسيدة زينب ضد زوجته.

وفي التفاصيل، قال جمال ر "ياعالم مراتي أتجوزت علي"، مضيفاً "سألت على أخلاقها قبل ما نتجوز ولكني كنت مغفل الهانم مراتي مقضياها من ورا ضهري.. مفيش حاجه أصعب من الخيانة وفقدان الثقة في اللي بنحبهم.. لم أتخيل أن زوجتي "ن.ص"  تبيعني وترتكب تلك المصيبة في حقي وخصوصا أن الخلافات التي كانت تحدث بينا مثل أي زوجين".

وأكد الزوج أنها فجاة بعد عامين طلبت الطلاق وعندما رفض تركت المنزل وفجاءته بدعوى خلع مقامة ضده أمام محكمة الأسرة بزنانيري رقم 5437 لسنة2017، وقال: "ذهبت أحاول استرضائها خصوصا أنها كانت حامل فواجهتني أنها تنوي الأجهاض ولا تريد ما يجمعني بها".

وتابع: "بعد أسبوع علمت بتنفيذها تهديدها وقيامها بإجراء العملية والتخلص من الطفل وعندها انهرت وذهبت وحررت بلاغا ضدها بسبب انفعالي ولكن توسل أهلها جعلني أتراجع لأعلم بعدها المصيبة الأكبر عندما بعثت لي رسالة أنها تريد الطلاق فورا ولا تستطيع الانتظار من أجل الزواج بحبيبها".

وأضاف: "أخلاقها القبيحة منعتها من الانتظار حتى صدور حكم الخلع وذهبت وزورت وعقدت قرانها مع عشيقها وبحوزتي الوثيقة التي تثبت الواقعة وعندما واجهتها قالت أنها تحبه بكل بساطة وقالتلي أثبت بقى".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077