تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

علاج البشرة غير المتجانسة اللون

الشمس والطقس يؤثّران في بشرتنا يومياً، بالإضافة إلى التغيّرات في جسدنا مثل اختلاف مستوى الهرمونات وإنتاج الميلانين (بشكل فائض أو غير كافٍ). كلّ هذه العوامل تؤدي الى بشرة غير متجانسة اللون. بالإضافة إلى ذلك، يؤدّي تراجع قدرة جسدنا على الشفاء بشكل صحيح إلى ظهور ندبات على الوجه.
نحن في محلات «وجوه» Faces ندرك أهمية إظهار الوجه بأفضل حلّة. فهو أوّل ما يلاحظه الناس فيكِ وغالبًا ما يستندون إليه للحكم عليكِ. إذا كانت حالتكِ مثل حالة جميع معظم النساء وتعانين من عدم تجانس لون بشرتكِ أو من الندبات أو تريدين بكلّ بساطة تفتيح لونها، تقدّم لكِ محلاّت «وجوه» Faces مجموعة من المستحضرات لتلبية حاجات التفتيح الخاصة بكِ.

Clarins White Skin Renew Whtening Program
بشرة جديدة أكثر بياضاً خلال 3 أسابيع يمكنك الآن الحصول على بشرة ناعمة وبراقة مع برنامج كلارنس لتبييض البشرة الجديد «وايت بلاس سكين رنيو وايتننج بروغرام» White Plus Skin Renew Whitening Program.
يساعد هذا البرنامج في إعادة التوازن لكل وظائف الجلد فتصبح البشرة أكثر بياضاً ونضارة. يتمكن البرنامج من مقاومة آثار الشيخوخة ومنح  البشرة مظهراً متألقاً.
مع الاستعمال لمدة 3 أسابيع، يضمن لك البرنامج بشرة أكثر بياضاً مفعمة بالحياة والنضارة. عناصر طبيعية تم اختيارها خصيصاً لبشرة نضرة وشابة.

Diorsnow White Reveal
تصوري الجمال المبهر لبساط الثلج الناصع البياض تحت أشعة الشمس المشرقة، ناعم وردي تحت الأشعة الخفيفة لضور الفجر....أمعني النظر لتلاحظي كيف تعكس البلورات النقية الدقيقة كل الألوان البراقة، ليظهر هذا اللون الأبيض النقي الساطع الرائع....قومي الآن بتصور بشرتك تماماً مثل هذا المشهد المثالي، المغتسل بتألق بلوري ينبض حياةً....أدخلي إلى عالم الجمال، النقاء و التألق الرائع. إكتشفي الجيل الجديد من Diorsnow خط مستحضرات العناية بالبشرة و الماكياج.....
إنه النجم في برنامج التفتيح الجديد من Diorsnow، يذوب White Reveal Essence الفائق النعومة و البراق مثل الثلج النقي فوق البشرة، تاركاً أعلى درجات تركيز TECTM لتستهدف البقع السوداء الموجودة و تعمل على منع ظهور البقع الجديدة*. إنه يرطب البشرة بشكل فعال و يجعلها متألقة و مصقولة لتكشف عن الشفافية النابضة بالحياة لبشرة منتعشة و مشرقة إستخدميه يومياً صباحاً و مساءً مع White Reveal Lotion.

Lancôme Blanc Expert
بتكنولوجيا جي إن - وايت لمكافحة علامات تقدم سن البشرة المستحضر المركز لتفتيح البقع والتخلص من التجاعيد الرفيعةعلى مدار ما يزيد عن 10 سنوات، ظل مستحضر بلانك إكسبرت واحداً من أفضل مستحضرات تفتيح البشرة والعناية للنساء في آسيا. واليوم، يدخل هذا المستحضر الفريد مرحلة جديدة حيث يكشف عن أهمية ألياف الكولاجين وبريقها ومن ثم فهو يعيد إلى البشرة لونها الفاتح المتألق، وشكلها المشدود المميز.

Givenchy Dr White Advance Radiance
يقدّم هذا المستحضر حماية فائقة وخفية لمحاربة الأشعة فوق البنفسجية والمواد الملوّثة ويتمتّع بملمس ملطّف للغاية بلون بنفسجي كما يعزّز تألّق البشرة وإشراقتها. بتركيبته الغنيّة بالفيتامين «إي» E ومستخلص الخميرة، يقوّي البشرة لمحاربة العوامل المضرّة الخارجية ويتميّز بوزنه الخفيف وسرعة مجانسته للون البشرة. كما يصلح للاستخدام كمستحضر أساس مثالي للماكياج.
كيفية الاستعمال: ضعيه بعد كريم النهار وقبل مستحضر الأساس.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077