تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مجموعة LES POP-UP DE CHANEL

أطلقت شانيل Chanel مجموعتها الجديدة من الماكياج لصيف 2010 وأطلقت عليها اسم Les Pop-Up de Chanel. تسيطر على المجموعة الجديدة الألوان الوردية والمرجانية، وهي غنية بالانعكاسات الذهبية مع لمسة فيروزية. إنها مجموعة ماكياج مذهلة بألوان زاهية تذكرنا بالسماء الزرقاء والشمس الحارقة والشاطئ الرملي الناعم. أمام البحر أو في فستان السهرة تحت الأضواء. تمنحك مجموعة الماكياج الجديدة الحيوية والطاقة.

تضم المجموعة الجديدة طلاء الأظافر Le Vernis بألوان نضرة تتناغم مع البشرة المسفوعة بالشمس. هناك الوردي الناعم والفيروزي الأنيق والوردي القوي. أما أحمر الشفاه Rouge Allure فيتناغم هو أيضاً مع أجواء الصيف ويرسم على الابتسامة الحلوة حرية نضرة ولامعة بثلاثة ألوان جديدة وجريئة هي الوردي الكثيف، والمرجاني الحيوي، والوردي المشمشي الطبيعي والمشرق.

من جهته، يتوافر الملمع Gloss Fluo المميز بتركيبته الفائقة اللمعان والمغلفة للشفتين بلونين جديدين قويين هما الوردي النيون والمرجاني المشمس النابض بالحيوية. أما الملمع Lèvres Scintillantes المشتمل على بعض الانعكاسات الذهبية فيتوافر بلون مشمشي جريء يغلف الشفتين بنعومة ويتماشى مع أشعة الصيف.

بالنسبة إلى البشرة، تم إطلاق البودرة Soleil Tan de Chanel، البودرة الناعمة جداً ذات الانعكاسات الذهبية التي تجعل البشرة مشرقة ومسمرّة بصورة طبيعية ومرطبة بشكل مثالية. تتوافر هذه البودرة بلونين جديدين هما الترابي الذهبي الملائم للبشرة الفاتحة والترابي الأسمر الملائم للبشرة الداكنة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077