تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جديد من ماكس فاكتور

اكتشفي ظل العيون الجديد Masterpiece Colour Precision Eyeshadow من ماكس فاكتور، الذي يشكل أحدث إضافة إلى عائلة Masterpiece. وأصبح الآن بإمكان العيون أن تحصل على تحديد كامل مع ألوان ذكية بلمسة من الفرشاة، التي تمتاز بالطول والدقّة ما يسهل التحكم بها، وهي أدق ظل عيون يمنحك تحديداً للعيون بكل سهولة، وبضربات دقيقة كما شاهدناها في برنامج جويل في قناة إم بي سي. وتؤمن بات ماغراث أخصائية التجميل العالمية لدى ماكس فاكتور بقوة وجمال العيون المحددة، وتقول: «تعتقد كثير من النساء أن ظل العيون هو أحد أكثر منتجات الماكياج صعوبة في الاستخدام، إلا أنه قادر على تغيير وتحسين مظهر عينيك، وأنا معجبة جداً بمنتجات Masterpiece والفرشاة الدقيقة مما يجعل إضافة الألوان مع  Masterpiece Colour Precision Eyeshadow سريعاً وسهلاً».

كل من الظلال الستة المتلألئة تسمح للمرأة بتحديد عيونها بنعومة، وتوفرالألوان اللمسات الأخيرة على المظهر الجمالي المتطور والذي يبدو طبيعياً. ومع  Masterpiece Colour Precision Eyeshadow أصبح أسهل من أي وقت مضى للنساء الكشف عن إمكانات عيونهم واكتشاف وفوائد تحديد ظل عيونهم.

ويعتبر Masterpiece Colour Precision Eyeshadow هو أدق ظل عيون ضمن تشكيلة ماستربيس الحائزة على جوائز متعددة.  وتضم المجموعة كلاً من المنتجات التالية: ماسكرا Masterpiece، وأخيراً  Masterpiece Max والتي حازت كلٍ منها على جائزة  iFX brush، وأخيراً تضمّ المجموعة Masterpiece Glide & DefineEyeliner والتي تحدد العيون بدقّة وسهولة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077