تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الماسكارا من ايف سان لوران

يستبق ماكياج إيف سان لوران، رغبات المرأة ويمنح سحرها لمسة تفرد. في حين تمنح الماسكارا، التي تعد من الوسائل التجميلية المفضلة لدى المرأة، تلك اللمسة الرائعة التي تحدث فرقاً بنوعيتها المتفوقة.اليوم، تكشف إيف سان لوران الستار عن ماسكارا Mascara Singulier، التي تفاخر بتركيبة استثنائية تجدد شكل الرموش بصورة ملحوظة لتكسب العينين تعبيراً جديداً. وحجماً كبيراً، تقوّساً مذهلاً وطولاً لا حدّ له... إنجاز مذهل حقاً!

جمّلي عينيك بثلاثة أبعاد
الحجم، الطول والتقوس... إذ تتمحور تركيبة ماسكارا Mascara Singulier حول «مركب التمدد المجدد للشكل Modeling Stretch Complex»، وهو مكوّن خاص يتيح لك تحديد كثافة وعمق عينيك لأقصى حد ممكن تخيله.

حجم بالغ الكثافة
عززي كثافة رموشك لأقصى حد... بفضل وجود جسيمات كروية مجهرية مكثفة للحجم، بحيث تغلف التركيبة كل رمش من القاعدة وحتى الأطراف لتوسع من حجم العين أكثر فأكثر. لتعزيز هذا التأثير لحدوده القصوى، تباهي تركيبة ماسكارا Modeling Stretch Complex بغناها بصمغ السنط، وذلك لضمان التصاق الجسيمات الكروية المجهرية بالرموش تماماً. يتم نشر الأهداب بروعة على كامل امتدادها، بحيث تعزز بصورة مثيرة عمق العينين.

طول مذهل
للحصول على طول مذهل حقاً، تغلف ماسكارا Mascara Singulier الرموش حتى نهايات الأطراف... بل وتتجاوزها. استطالات حقيقية فورية، بحيث ترسم ألياف النايلون المجهرية نهايات أطراف الرموش وتمددها، لمنح العيون فتنة طاغية تخلب الأبصار.

تقوّس يأسر القلوب
مع كل لمسة من فرشاة ماسكارا Mascara Singulier، تكتسب الرموش تقوساً جريئاً!... إذ بفضل وجود «شمع التقويس»، يتمّ تعزيز تقوّس الرموش بحاشية هدبية مناسبة. ومن خلال خاصيته المعدّلة فعلياً، يتيح لك هذا الشمع اكتساب التقوس المرغوب لمدة تدوم طويلاً، بينما يخلف رموشك ناعمة وليّنة.

الفرشاة: دقة خبراء التجميل بلمسة
تقدّم إيف سان لوران ابتكاراً تقنياً جميلاً: ماسكارا Mascara Singulier، التي تنعم بفرشاة من الجيل الجديد تجمع بين تصميم الفرشاة التقليدية اللولبي وتقنية الحقن. فهي تتألف من شعيرات على شكل مسامير مدببة بقالب لولبي: وهذا الشكل المتعدد الاتجاهات يعزز عملية توزيع مركب الماسكارا لأقصى حد. وبفضل الشكل اللولبي، يتم تلقيم الفرشاة على أكمل وجه لتعمل فوراً على بناء حجم لا محدود. يغدو كل رمش مبطناً على امتداد طوله بالكامل.  تمتاز الفرشاة التي تعمل كأداة نحت دقيقة، بطرف ناعم مخروطي الشكل لتأمين سهولة التطبيق فوق أصغر الرموش وعند زوايا العينين بطريقة لا تجيدها عادة إلا أصابع خبراء التجميل.

نصيحة تطبيقية
تغلف ماسكارا Mascara Singulier المعزّزة للحجم والطول والتقوّس، كل رمش لتجميل العينين بأسلوب متفرد. يتم وضعها كالماسكارا التقليدية، فوق رموش جافة. لتعزيز الحجم، طبقي الماسكارا فوق خط منبت رموش الجفن العلوي وحركيها إلى الأعلى بمسحة عميقة، والتي ستؤمن تغطية جميع الرموش. كرري المسحة ذاتها فوق أطراف نهايات الرموش للحصول على استطالة مذهلة وللفصل بين الرموش بروعة. إنتقلي بعد ذلك لرموش زاويتي العين الداخلية والخارجية. يعتبر رأس الفرشاة الدقيق مثالياً لتعديل شكل الرموش ولتجميل رموش الجفن السفلي. كرّري عملية التطبيق واضغطي الفرشاة بلطف فوق الرموش لبضع ثوان من أجل تقويسها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077