تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عطر 1Million Gold Collector من Paco Rabanne

عندما تمّ إطلاق عطر 1Million عام ٢٠٠٨، أحرز نجاحاً كبيراً  لدرجة أنّه احتلّ المرتبة الأولى فوراً بين عطور الرجال الأكثر مبيعاً. ومنذ ذلك الحين، استمر هذا العطر مع زجاجته الجريئة بجذب عشاق جدد.

  فعطر 1 Million Gold Collector يحب أن يتلاعب بالنقيضين ويجمّل أسلوبه بفضل زجاجة ذهبية خلابة مغطاة بطلاء معدني وذهبي على الزجاج. كما أنّ هذا الإصدار المحدود يراهن على الأناقة والمرح اللا متناهي. أما النتيجة فهي قالب خالص يتمتع بمظهر يليق أكثر ما يليق بأبرز رموز الموضة فيجعل المرء يكاد ينسى أنّه بالفعل عطر يعبق بنفحات معروفة أولاً وقبل كل شيء... تعارض كبير يظهره هذا العطر الذي يقدم النفحات كلها التي يتمتع بها العطر المنعش والحار ويعبق برائحة الجلد... فالنضارة الحسية الفورية التي تميّز الكريبفروت، والنعناع، والمندرين الأحمر تشكل النفحات الأولى. ثم يستهل قلب العطر الحار بلمسة مميزة من الورد الذي يغني أريج القرفة. وفي الأخير نشتم أساس العطر الآسر كلياً بفضل أعماق الجلد الشهوانية، والخشب الأبيض، والعنبر، وعشب البتشول الإندونيسي.

إنّ أسلوب عطر  1 Million لا ينكر. إنّه المرح الخفي الممزوج مع الخبرة المبتكرة، والقوية، والمذهلة، وحتى الوقحة لمصمم يعتبر معلماً... فباكو رابان والمعدن تجمعهما علاقة حب.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077