تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مجموعة Noirs Obscurs من شانيل Chanel

تتبع هذه المجموعة الخطى التي رسمتها ألوان طلاء الأظافر السوداء من «شانيل» Chanel، والتي لقيت نجاحاً ساحقاً منذ العام 1995. تشكّل هذه المجموعة ابتكاراً استباقياً في عالم الماكياج، تماماً مثل الفستان الأسود القصير من تصميم «غابريال شانيل» Gabrielle Chanel، الذي اتّسم بالقدرة الفريدة على إبراز جمال النساء من دون خيانة  شخصيتهن.


أحمر الشفاه  Rouge Allure
شفاه سوداء حتى الشغف من الخليط الشغوف بين الأحمر والأسود، انبثقت لوحة ألوان عنوانها الإثارة التامّة. وهكذا، تزيّن الأسود، مع «ماينياك» Maniac، بشراراتٍ من الأحمر الداكن، في حين أضفى «أوبسكور» Obscure الدفء على الأسود مع لمسةٍ بنيّة لذيذة. وأخيراً، ينتهي مزيج الأسود والأحمر مع «هستيريا» Hysteria،وهو عبارة عن أسود مائل إلى الباذنجاني.

ملمّع الشفاه Aqualumière Gloss
 لمسة ذهبية وبرونزية يقدّم مستحضر تلميع الشفاه الشفاف «فيوريوس» Furious البريق الأمثل، مع لمسةٍ من اللّونين الذهبي والبرونزي. يمكن استعماله لوحده أو وضع طبقةٍ منه فوق ألوان أحمر الشفاه «روج ألّور» Rouge Allure، ليكشف عن شفاهٍ ممتلئة إلى أقصى الحدود.

 
طلاء الأظافر
Le Vernis
سوداء سامّة «ديابوليك» Diabolic، أسود داكن مزيّن بالعقيق، و«فوربيدن» Forbidden، أسود حادّ مع انعكاساتٍ بنيّة، و«فنديتا» Vendetta، أسود تدفئه انعكاسات باللّون الباذنجاني.

الماسكارا Noir Obscur
تجسيدٌ جديدٌ للّون الأسود تجتمع الكثافة مع الشكل المقوّس المثير في تناغم مثالي. ويحقّق هذا الماسكارا الطول الأقصى، فتتقوّس الأهداب وتمتدّ إلى ما لا نهاية له. وتتلوّن بالأسود الداكن المخمليّ.


علبة الظلال Quatuor Boutons De Chanel قمّة التنميق
 تزيّن الأهداب بألوانٍ حادّة داكنة كنجمات الأفلام الصامتة. فتصبح العينان جذّابتين غامضتين، عندما تستكتشفان كلّ احتمالات اللّون الأسود. إنّ هذه الخيارات الأربعة من مستحضر تظليل الجفون، المطبوعة بشعار CC الخالي من اللمعية، تبرق كنجاتٍ سوداء، وتتمثّل بالألوان التالية: الأسود الباذنجاني Noir Aubergine، والأسود الحالك Noir Céleste، والأسود المخضرّ Noir Céladon، والأسود البنيّ Noir Brun.

قلم محيط العينين Le Crayon Yeux
 أسود في أسود. تُرسم العينان وتُحدّدان، لتكتسبا تأثيراً منمّقاً وتتلاعبا بالإثارة المطلقة. لمجموعة «نوار» لونٌ أسود تلطّفه انعكاسات بلون العقيق، تُبرز العينين وتجعلهما تبدوان أوسع، مع خطٍّ حادّ دقيق. ويمكن أن يُخلط هذا اللّون لتوليد تأثير متلألئ غامض.

 

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077