تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مجموعة ماكياج ديور لصيف 2009

حين تتماشى الأزياء الراقية على إيقاع البوب، يصبح الجو مكهرباً... وكذلك الماكياج. وردي، مرجاني، برتقالي، فوشيا، بنفسجي، أزرق، فيروزي... هذه هي ألوان مجموعة الماكياج الجديدة من ديور Dior لصيف 2009.
تضم المجموعة الجديدة المستحضر النجم Dior Cristal Shine بإصدار محدود. إنه هرم شفاف بتصميم هندسي جداً يحتوي على ملمع وبلسم للشفتين. إنه أكسسوار عملي وأنيق جداً ينتمي إلى عالم الفخامة الراقية. تم أيضاً ابتكار بلسم الشفاه Dior Addict Lip Glow، البلسم الذي يجمّل ويعزز اللون الطبيعي للشفتين بصورة دائمة إذ يؤثر في مستوى رطوبة الشفتين ويجعلها نضرة وممتلئة من الداخل. هناك أيضاً الملمع Dior Addict High Shine المميز بتركيبته الهلامية الخفيفة والسريعة الذوبان في الشفتين. يتوافر هذا الملمع في أربعة ألوان جديدة تتماشى مع روح الصيف. وليصبح اللمعان حيوياً مثل الفتيامين، تم ابتكار الملمع السائل Dior Kiss بنكهات الفاكهة الحمضية والكثيرة العصارة. إنه مصدر لذة للشفتين ويتوافر بثلاثة ألوان جديدة إضافة إلى لون المندرين الموجود أصلاً. أما طلاء الأظافر Dior Vernis فتم إطلاقه بلونين صيفيين جديدين.
وبالنسبة إلى العينين، تم إطلاق ظلال العينين 5 Couleurs Iridescent بمجموعتين جديدتين، وقلم الكحل Crayon Eyeliner بلون فضي معدني، فيما الماسكارا Diorshow Iconic Extreme باتت متوافرة في ثلاثة ألوان مقاومة للماء. ولا ننسى طبعاً البودرة اللماعة Diorskin Poudre Shimmer التي تجعل الوجه متلألئاً بانعكاسات وردية قزحية والبودرة الطليقة Diorskin Nude Loose Powder التي تجعل البشرة مذهلة في الوجه وأعلى الصدر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077