تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو- لن تصدقوا جسم أنابيلا هلال بعد أقل من شهر على إنجابها!!

بالفيديو- لن تصدقوا جسم أنابيلا هلال بعد أقل من شهر على إنجابها!!

 [[video source=instagram id=BTPQc_4hb3z]]

 بعد أقل من شهر على إنجابها ابنها "إيلي صعب" ظهرت مقدمة البرامج أنابيلا هلال بلوك رائع أظهر رشاقتها . وبدت أنابيلا نحيفة جداً من دون علامات تدل على أنها أنجبت حديثاً، ما أثار استغراب الجمهور. يذكر أن أنابيلا قد كشفت العديد من الأسرار لـ "لها" فردت على الأسئلة التالية: وجود نادر صعب إلى جانبك ماذا يُضيف إليكِ على الصعيد المعنوي؟ يضيف أموراً كثيرة في الحقيقة...

فهو شخصٌ يحب التجديد في حياتنا الزوجية، ويكره الروتين، وأتذكّر تماماً عندما عانيت اكتئاب ما بعد الولادة مع مجيء طفلي الأول، كيف كان يقوم بنشاطات كثيرة للترفيه عنّي.

- هل تتقيدين بنصائحه التجميلية؟ طبعاً، وقد خضعت مراراً لعلاجات خاصة من تحضيره.

- ألا تخافين القول إنّكِ تخضعين للعلاجات التجميلية؟ طالما أنني لا أغيّر في شكلي، فلا أراها مشكلة. على كل امرأة ألّا تهمل نفسها ومظهرها، وكما في الحياة العادية هناك تراجع في صحة البشرة فنلجأ الى المستحضرات. بعد الحمل أيضاً يحدث بعض الترهّل والارتخاء في الجلد والبشرة، والناس اعتادوا عليّ بصورةٍ جميلة، ومن الضروري أن أحافظ على نضارة وجهي، وإن لم أكن أهتم بنفسي ومظهري الخارجي فهذا يُتعب نظر المشاهد ويقضي على مهنتي.

- هل تملكين الجرأة للكشف عن آخر علاج تجميلي تلقيته؟ خلال فترة الحمل، أخضع لعلاجَي الـGlow Lift والـ Miracle، وهما علاجان طبيعيان يرتكزان على الكافيار والذهب، ويعتمدهما مشاهير هوليوود قبل حضور المناسبات الضخمة، لإضفاء المزيد من الحيوية والجاذبية على البشرة وتجديد خلاياها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077