تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها"- أصالة تكشف للمرّة الأولى حقيقة دخولها عالم إنتاج الأفلام وخسارتها الأكبر!

في حوارٍ أجراه الزميل ميشال زريق مع النجمة أصالة نصري، نُشِرَ عبر صفحات مجلّة "لها" في عددها الصادر الأربعاء الفائت، تحدّثت للمرّة الأولى عن دخولها عالم الإنتاج الخاص بأفلام السينما مع زوجها طارق العريان، وعن مشكلتها العقارية التي تواجهها مع إحدى الشركات في دبي.

إليكم مقتطف من الحوار:

-       دخلتِ أخيراً عالم الإنتاج والأعمال...

(تقاطعني)... لم أدخل الإنتاج كما أُشيع، سأروي لكَ القصة لنختصر على أنفسنا الحديث ولا "نتفشخر ونكون Fake"، لأنّ هذا نوع من التعالي... طارق زوجي أراد أن يُقدّم لي هديّة، فوضع اسمي في خانة إنتاج الفيلم إلى جانب اسمه، لكوني زوجته التي يحبّها، وبعد عرض الفيلم أعطاني جزءاً من العائدات وكأنّني شاركتُ في عملية الإنتاج، ولكنّني على الصعيد الشخصي لم أتدخّل في أي تفصيل إنتاجي... أعمالي لا أتولّى إنتاجها، فكيف لي أن أدخل في مجال لا أعرف عنه شيئاً!

-       ولكنّكِ دخلتِ عالم الأعمال وتواجهين اليوم مشكلة مع إحدى شركات العقارات؛ هل لأنّكِ شخص تتحكّم به المشاعر لم تتقني فنّ الأرقام؟

لا أفكر بهذا المنطق، ولكن كلّ ما في الأمر أنّ حالي كحال الكثيرين الذين دخلوا في استثمارات مع إحدى شركات العقارات وواجهنا المشاكل، والموضوع مضى عليه حوالى العشرة أعوام، وعندما نشرت القضية عبر حسابي على "إنستغرام" لا يمكنك أن تتخيّل عدد التعليقات التي أيّدتني وشاركتني قصصاً مشابهة، وطولبتُ بأن أتحدّث بلسان الآخرين عن مشكلتهم مع الشركة، ولكن هذا ليس من شأني. تلك كانت الخسارة الوحيدة في حياتي، أمّا الأمور الأخرى فهي على خير ما يُرام.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077