تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الحقيقة الكاملة لتهديد محمد فؤاد بالحبس.. هذا ما حصل!؟

الحقيقة الكاملة لتهديد محمد فؤاد بالحبس.. هذا ما حصل!؟

انتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية حول انسحاب النجم "محمد فؤاد" من مسلسل "الضاهر"، بعد تحرير محضر ضده لتعطيله العمل وعدم التزامه بمواعيد التصوير .

لكن الفنان تامر عبد المنعم والذي يشارك في الإنتاج قرر وضع حد لهذه الشائعات، وقدم اعتذارا لمحمد فؤاد على تداول الإعلام شائعات حول عدم التزامه بمواعيد التصوير، وقال : "اكنّ كل الحب والتقدير للنجم الكبير محمد فؤاد، الذي تعاقدنا معه من منطلق إيماننا الكامل بجماهيريته ونجوميته بمصر والعالم العربي والشركة لم تحرر محضرا ضد الفنان محمد فؤاد، وإنما المدير التنفيذي للشركة هو من حرر المحضر بصفته المسؤول عن مواعيد الحضور والتعامل مع السادة الفنانين المتعاقدين على مسلسل الضاهر" .

وأَضاف: "المحضر المحرر ليس بمحضر ضد الفنان محمد فؤاد وإنما هو محضر إثبات حالة بسبب إلغاء يوم التصوير لاقتراب موعد الغروب الشيء، الذي كان سيعيق استكمال الأوردر كاملًا وبما أن شركة ماركيز ليست الشركة المنتجة الوحيدة للمسلسل، فكان لابد من عمل إثبات حالة لتصفية الحسابات مع الشركاء بشكل سليم" .

واختتم حديثه: "نحيط علم الجميع أن المسلسل لم يتوقف تصويره بل أننا نصور مستكملين المسيرة من أجل العرض خلال أسابيع عملنا مسلسل الضاهر، آملين أن يحظى بإعجاب الجمهور بإذن الله".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077