تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد امتناعه عن ممارسة العلاقة الزوجية معها طيلة 10 سنوات.. جاء عقابها قاسياً!!

بعد امتناعه عن ممارسة العلاقة الزوجية معها طيلة 10 سنوات.. جاء عقابها قاسياً!!

اقدمت امرأة هندية على معاقبة زوجها بطريقة وحشية بسبب امتناعه عنها لأكثر من 10 سنوات.

وفي التفاصيل، هاجمت ريتا ياداف زوجها فيد براكاش في منزلهما بمنطقة خورا في غازي آباد بشمال البلاد، يوم الخميس الماضي، وقطعت "عضوه التناسلي".

وأشار موقع "دايلي ميل" البريطاني إلى أن الرجل الذي كان يعمل سائق تاكسي في الليل، وصل إلى البيت فباغتته زوجته وضربته بحجر طين على رأسه وهو يغادر الحمام، فسقط أرضاً غير قادر على التحكم في نفسه. ومن ثم استخدمت سكين الطبخ لترتكب "فعلتها الشنيعة".

بعد ذلك قامت ريتا بسجن زوجها في الحمام وذهبت لتسلم نفسها إلى الشرطة، حيث استعاد فيد وعيه بعد حوالي 30 دقيقة، فقام بالاتصال بأحد أصدقائه وهو في سكرات الموت، الذي هرع مع آخرين لأخذه إلى المستشفى.

وقالت المرأة إن سبب الاعتداء على زوجها يتعلق بعدم الاقتراب منها لمدة عقد كامل، من مجموع 11 سنة زواج جمعت بينهما، مؤكدة أنه يخونها ويقيم علاقة غرامية مع أخرى، لذلك يتجنبها، مشيرة الى أنه "يكرهني ولا يطيق النظر إلى وجهي القبيح". وأضافت: "يتوعدني دائماً بأنه سوف يتخذ خليلة علي، وقد شعرت باليأس لأنني سأحرم من الأطفال، وأنا ألحّ عليه قائلة إنني أريد أن أرزق بأولاد، وهو يستمر في الوعيد بأنه سوف يعشق امرأة ثانية".

وأخيرا قالت بأسف: "لقد صبرت على هذا التعذيب كثيرا. وآن الأوان لحسمه".

وقال المفتش جاي براكاش من شرطة خورا: "لقد جاءت إلينا واعترفت بما قامت به وسجلنا البيانات".

وأوضح: "لقد ادعت أنهما يتعاركان يوميا وأن زوجها لديه علاقة غرامية خارج الزواج.. وقد اعترفت بأنها قد فعلت جرمها وأهدرت "رجولته" في حالة من الغضب العارم".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077