تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شكران مرتجى: الفرصة الأكبر قدمها تامر إسحق

كشفت النجمة السورية شكران مرتجى مدى التنسيق الذي قامت به مع المخرج تامر إسحق في مسلسل "وردة شامية" من كتابة مروان قاووق وإنتاج شركة "غولدن لاين"، والذي ينتمي الى "الفانتازيا الشامية، وتؤدي بطولته الى جانب النجمة سلافة معمار.

وقالت إن مخرجين كثر قدّموا لها العديد من الفرص خلال مسيرتها الفنية معتبرةً أن كل دور قُدم اليها كان بطولة، ولكن في السنوات الأخيرة جاءت الفرصة الأكير من قبل إسحق.

وأضافت أن جلسات عمل كثيرة جمعتها قبل التصوير مع إسحق من أجل بحث تفاصيل الشخصية، لافتةً الى أخذها بنصائحه من أجل عدم تكرارها أي شيء قدمته سابقاً بخاصة أنها شاركت كثيراً في أعمال من نوع "البيئة الشامية"، فوصلا أخيراً إلى حلول وفكرة مناسبة للشخصية ومبررة درامياً.

وتجسّد مرتجى في عملها الجديد شخصية "شامية" الأخت الكبرى التي "مرّت بعذابات كثيرة في حياتها، تركت بصمة داخلية وخارجية، أثرت على سلوكها العام وبداية ارتكابها الجرائم"، مشددةً على أن المسلسل "لا يبرر فعل القتل، لكنه يحاكي شخصيات موجودة في حياتنا. نحن نحتاج لأن نفهم لماذا يلجأون لارتكاب الجرائم، «وردة» و «شامية» فتاتان عاديتان تلطخت أيديهما بالدم، وكثيرون ممن حولنا هم كذلك في هذه الظروف وفق ما نرى كل يوم".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077