تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ظلال

- الماكياج نفسه على العينين وتم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس PhotoPerfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07  من  غيرلان Guerlain.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 24 Pink Whisper من جيفنشي Givenchy.

سترة ماركة برين Preen.

 

تركيز على النظرة مع أهداب زائفة من الستراس ماركة Shu Uemura. على الجفن ثنائي برونزي وأسود مع الظلال Ombres Essentielles 47 Ebony و43 Cinnamon من شانيل Chanel.

أزهار

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins والظلال Palette Fresh Picked All Over Colour 01 Mixed berries 01  من كلينيك Clinique.
- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Eyes to Kill' Gris gun metal  من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، والظلال Ombre Essentielle 62 gold من شانيل Chanel، والماسكارا Masacara Diorshow extase noir من ديور Dior.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Lip Lip Shine 555 Rose Shine من جيفنشي Givenchy.

فستان مطبع بالأزهار ماركة لانفين Lanvin.

حول الخوخي والذهبي

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Pop'n'Cheeks Coral Flirt 1  من لانكوم Lancôme.
- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières 3 Pêche de vigne-Lie-de-vin والظلال Ombre Solo 9 Or Eclat من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable noir من شانيل Chanel.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Pure Color Gloss Stick Orange Poppy من إيستيه لودر Estée Lauder.

فستان ماركة هاني Hanii Y وقلادة ماركة Tom Binns.

رمادي لؤلؤي

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette Y Mail 2 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- على العينين، تم استعمال الظلال 2 Couleurs 775 Silver Look من ديور Dior، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict Ultra Gloss 436 Apricot Cloche من ديور Dior.

فستان ماركة RM by Roland Mouret وقلادة لدى بلام.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077