تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خطوط الألوان

تبدّلت الخطوط في عالم الماكياج بسرعة وابتعدت عن قلم الكحل الأسود. ابتكار خطوط متنوعة بهذه المجموعات الصيفية الرائعة يمنحك سبباً إضافياً للتمرن على وضع الماكياج بنفسك.

للبشرة
البودرة POUDRE UNIVERSELLE COMPACT IN NO.70 BEIGE من شانيل CHANEL. للعينين، قلم الكحل LE CRAYON YEUX IN BRUN-CUIVRE NO.66 من شانيل CHANEL.

للعينين
الظلال OMBRE ECLAT 4 SHADES IN PARADIS EXOTIQUE 404 من غيرلان GUERLAIN (للونين الأخضر والوردي)، قلم الكحل CRAYON EYELINER PENCIL WITH BLENDING TIP IN PRECIOUS GREEN NO. 483 من ديور DIOR (تم استعماله في محجر العين).

للشفتين
ملمع الشفاه LEVRES SCINTILLANTES GLOSSIMER NO.121 BEIGE GUITARE من شانيل CHANEL (الشفة العلوية)، ملمع الشفاه COLOUR FEVER GLOSS NO.40 من لانكوم LANCOME (الشفة السفلية).

للعينين
قلم الكحل CRAYON KHOL IN MARINE BLUE NO.197 من ديور DIOR. الماسكارا DIORSHOW ICONIC HIGH DEFINITION LASH CURLER MASCARA IN BLACK 090 من ديور DIOR.

للعينين
الظلال PINK PUNK AND BLACK EXCEPTIONAL WEAR SMOOTH EYE COLOUR QUAD IN 01 IRREVERENT MADAME (للون الوردي تحت الأهداب السفلية)، والظلال DIOR BACKSTAGE ULTRA SHIMMERING EYESHADOW WATERPROOF IN POP AQUADELIC 342 من ديور DIOR (للون الأخضر). للأظافر، الطلاء LE VERNIS IN NO.483VANDETTA من شانيل CHANEL.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077