تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

باقة الربيع

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Blush Fleur de Lys Shimmer Powder من إيستيه لودر Estée Lauder.
- على العينين، تم استعمال الظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy والظلال Precious Sari 2 Maharani Gold من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Diorshow Iconic Black من ديور Dior.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه L'Absolu Rouge 331 من لانكوم Lancôme.

وحشية

- خاتم من مجوهرات ديور الراقية Dior Joaillerie.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Fraîcheur Diorskin Nude من ديور Dior.
- على العينين، تم استعمال البودرة Palette d'artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والبرق اللماع Paillettes من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever والظلال Mono Couleur Jungle 06 Jungle Green من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 09 Idéal Fuschia من جيفنشي Givenchy.

على الوقت

- مع ساعة من مجوهرات ديور الراقية Dior Joaillerie.
- على الشفتين، أحمر الشفاه Laque Fever 312 Furious in Fuschia من لانكوم Lancôme.

بهجة أرجوانية

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Powder Blush 80 Raspberry من كلارنس Clarins.
- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose Noir من لانكوم Lancôme.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict 763 Rose Luxure من ديور Dior.

تفتح مرجاني
- مجوهرات من مجوهرات ديور الراقية Dior Joaillerie.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Rénergie Lift من لانكوم Lancôme والبودرة Palette d'artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 4 Couleurs Paradis Exotique 404 من جيرلان Guerlain والماسكارا Mascara Exceptionnel Noir من شانيل Chanel.
- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur 147 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وتم تلوين الأظافر بالطلاء Vernis à Ongles 46 من بورجوا Bourjois.
- مجوهرات من مجوهرات ديور الراقية Dior Joaillerie.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077