تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص- أحلام تكشف لـ"لها" سبب بكائها على مسرح الأوبرا

حقّقت النجمة الإماراتية أحلام، نجاحاً كبيراً بعد إحيائها أول حفل غنائي لها على مسرح "دار الأوبرا" في دبي، إذ أنّها أول فنانة خليجية تقف على خشبة هذا المسرح، وتُقدّم في سهرةٍ إستثنائية مجموعة من أعمالها الغنائية الجديدة والقديمة بتوزيعات حديثة.

سبق الحفل حملةً إعلانية وإعلامية ضخمة، وقد روّجت أحلام للحفل بشكلٍ لافت على مواقع التواصل الإجتماعي، فيما بارك لها عدد كبير من نجوم الوطن العربي بنجاح هذا الحفل، الذي وصفته أحلام في حديث لـ"لها" بأنّه ناجحٌ جدّاً بكلّ المقاييس.

إقرأي أيضاً: بالفيديو - حسن الشافعي يحاول إحراج أحلام.. وهي ترد! شاهدوا ما حصل

وأضافت: "حضّرنا وجنينا هذا التعب نجاحاً في تلك الليلة، حيث قدّمت مجموعة كبيرة من أغنياتي على خشبة المسرح، وكانت فعلاً محطة لا تُنسى وستظلّ محفورة في ذاكرتي"، وأشارت إلى أنّ وهج الحفل والإقبال الجماهيري الذي شهده كانت لحظات لا تُنسى بالنسبة لها.

وفي سياق الحديث، كشفت أحلام لـ"لها"، أنّها تأثرت كثيراً وبكت مرّتين خلال وصلتها الغنائية على المسرح، وذلك بسبب ما سمّته "وهج الحفل" وإجتماع المحبّين والمعجبين في مكانٍ واحد لسماع صوتها وأغنياتها.

يُشار إلى أنّ أحلام قامة بتعزية المخرج اللبناني باسم كريستو الذي تولّى إخراج حفلها في دار الأوبرا، بوفاة والده، هي التي لا زالت تتابع تصوير الحلقات المباشرة من Arab Idol حتى نهاية شهر فبراير الجاري.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077