تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

في مصر.. أم تقتل رضيعها انتقاماً من زوجها وعائلته!

في مصر.. أم تقتل رضيعها انتقاماً من زوجها وعائلته!

تجردت أم بإحدى قرى الدقهلية من مشاعر الأمومة، وقتلت رضيعها بعصا أثناء نومه انتقاماً من زوجها وأسرته، بسبب الاعتداء عليها باستمرار ونعتها بصفات بذيئة.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطاراً يفيد بوفاة طفل رضيع يدعى ابراهيم على محمد يبلغ من العمر 7 أشهر، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، نتيجة كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ.

وعلى الفور، تم استدعاء والدة الطفل المتوفي وتدعى "ع .ع .م (22 عاماً) ربة منزل، ووالد الطفل المتوفي "ع .م" (33 عاما)، حيث قررت الأم بأن إصابة نجلها حدثت نتيجة سقوطه من أعلى سرير حجرة نومها، فيما قال زوجها أنه علم من زوجته بحدوث إصابة نجله أثناء تواجده خارج المنزل.

وتشكل فريق بحث من ضباط مركز طلخا، وتبين وجود خلافات زوجية بين الأم وزوجها وعائلته، نتيجة وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد الأشخاص من قبل، وزواجها عقب ذلك من زوجها الحالي والذي علم هو وعائلته بتلك العلاقة، تطورت الخلافات مع الوقت إلى التعدى عليها بالضرب ومعايرتها بصفة دائمة بتلك العلاقة الآثمة، فعقدت العزم وبيتت النية على التخلص من طفلها الرضيع نكاية في زوجها، وانتهزت تواجدها بمفردها بالشقة، وقامت بالتعدي على نجلها بالضرب بعصا خشبية على رأسه عدة مرات حتى فارق الحياة.

وبمواجهتها اعترفت باقتراف الجريمة، وتم ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077