تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أول تعليق لأحمد عز على حكم البراءة.. وهذا ما قاله عن قضية النسب!؟

أول تعليق لأحمد عز على حكم البراءة.. وهذا ما قاله عن قضية النسب!؟

بعد حكم المحكمة ببراءته في قضية السب والقذف بحق الفنانة زينة، حرص الفنان المصري أحمد عز على توجيه رسالة لكل جمهوره ومحبيه.

وقال عز في بيان أصدره الثلاثاء: "بحمد ربنا واشكر فضله وبثق في القضاء المصري وكنت واثق من البراءة، لأني ماعملتش أي حاجه غلط وتربيتي أن الإنسان دايما لازم يكون محترم في كلامه حتى لو الناس غلطت فيه وربنا أظهر الحق وهنستمر في قضية النسب لآخر يوم في عمرنا".

وأضاف: "بشكر كل الجمهور اللي ساندني ووقف جنبي وكان واثق في براءتي وأكبر شكر لهيئة دفاعي ولمساندتهم لي في الحق".

وتابع: "انتظروا فيلمي القادم -الخلية- إن شاء الله يكون عند حسن ظنكم، ويكون من أقوى الأفلام.. بِسْم الله الرحمن الرحيم.. وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ".

بدورها ردت زينة عليه "مبروك براءتك من قضية السب والقذف في حقي ولو أن مبروك من تهمة دي مش حاجه تشرف أوي يعني انت مخدتش جائزة نوبل، وكده كده ماكنتش ها سيبك تتسجن عشان ولادك ما يبقاش أبوهم رد سجون".

وأضافت: "ارجع بقي من لندن اللي انت مستخبى فيها يا دكر متخافش مش دي صورتك هناك...".

كذلك احتفلت سارة درويش، محامية عز، بالانتصار الذي حققته على الفنانة زينة، ونشرت صورة عبر "إنستغرام"، كتبت فيها: "الحمد لله رب العالمين".

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد بدة، قد قبلت الإستئناف المقدم من الفنان عز على حكم حبسه 3 سنوات، في قضية اتهامه بسب وقذف الفنانة زينة، وبراءة المتهم، مع إلزام مقيم الدعوة بالمصاريف الجنائية، ويعد هذا أول انتصار لعز على زينة في القضايا بينهما.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077