تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

آخر مفاجآت قضية أنجلينا جولي وبراد بيت.. 6 مليون دولار للطلاق وأكثر!!

آخر مفاجآت قضية أنجلينا جولي وبراد بيت.. 6 مليون دولار للطلاق وأكثر!!

على رغم إعلان أنجلينا جولي وبراد بيت أنهما سيعملان كجبهة واحدة في معاملات الطلاق وحضانة الأولاد، يبدو أن العملية ستكلف الكثير من المال وتستغرق وقتاً طويلاً.

فقد تبين أن الثنائي أنجلينا وبراد قررا التعاون مع القاضي المتقاعد جون أدويركيك طوال عام كامل، أي لغاية 31 ديسمبر 2017. وفي هذه الحالة لن يكون القاضي بمثابة وسيط بين الطرفين لأن الاثنين لا يجتمعان معه في محاولة لحلّ المسائل، بل سيحكم في النزاع القائم بينهما ويصدر قراره.

الخبر الجيد هو أن كل ذلك سيتم بسرية وخصوصية تامة، من دون إطلاع أي قضاة آخرين. ولا شك في أن هذه الطريقة جيدة جداً لحلّ النزاعات لكنها مكلفة جداً. فالقاضي أدويركيك يتقاضى 450 دولار على كل ساعة عمل، إضافة إلى 1250 دولار لكل ساعة عمل لكبار المحامين، مثل لورا واسر (محامية أنجلينا) ولانس سبيغل (محامي براد).

وفي هذه الحالة، يمكن أن تصل كلفة معاملات الطلاق إلى 500 ألف دولار شهرياً، مما يعني 6 ملايين دولار في العام!

يقول الخبراء القانونيون إن طلاق براد من أنجلينا سيكون أكثر تعقيداً من طلاقه من جنيفر أنيستون نظراً لوجود ستة أولاد هذه المرة. صحيح أن كلفة الطلاق هائلة جداً، لكنها لن تؤثر في براد وأنجلينا، صاحبيّ المليارات، علماً أنهما لا يكترثان كثيراً للمال. الأولوية بالنسبة إليهما إنهاء الطلاق وحلّ مسألة حضانة الأولاد.

تجدر الإشارة إلى أن الخلاف بين براد وأنجلينا برز إلى العلن في 16 شهر أيلول (سبتمبر) الفائت عندما تقدمت أنجلينا بدعوى قضائية لطلب الطلاق من براد بيت والمطالبة بحضانة أولادها الستة لوحدها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077