تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

قضية عمرو دياب ليست الاولى.. تعرفوا على مواقف محرجة واجهت شيرين بسبب عفويتها

ليست المرة الاولى التي تقع فيها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بمواقف محرجة بسبب عفويتها الزائدة، بل سبق ووقعت في مواقف مشابهة للتي حصلت معها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

أثارت شيرين جدلاً واسعاً في إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب "The voice" في موسمه الثالث بسبب عفويته وتلقائيتها في التصرف، حيث خلعت حذائها لكي تضغط على زر "موافقة"، تعبيرا منها عن تأثرها الشديد بصوت المتسابق ناصر عطاوي، وهو المشهد الذي اعتبره العديد من معجبيها غير لائق بمكانتها.

وفي البرنامج نفسه، سرد الفنان العراقي كاظم الساهر موقف بينه وبين شيرين عندما سأله الجمهور، ماذا سيُهديها في عيد الأم وعند سؤاله لشيرين كانت إجابتها: "بيبي"، وهو ما طالتها الانتقادات بسبب تصريحها العفوي، والذي غالباً لم تقصد منه سوى حلمها في انجاب طفل جديد.

وأحدثت عفوية شيرين ضجة كبيرة بعد انتشار تسجيل صوتي لها، أعلنت من خلاله اعتزالها الفن، لتعود بعد 4 أيام وتتراجع عن تصريحاتها، ما وضعها في موقف محرج مع الجمهور والاعلام.

كذلك وقعت شيرين في مواقف محرجة جداً مع أصدقائها في الوسط الفني، كشجارها مع جارها الفنان شريف منير الذي حرر محضراً ضدها وذلك بعد ما وصفه بتطاولها عليه خلال حديثها معه على برنامج "واتسآب" بألفاظ غير لائقة، بسبب بعض المشاكل التي نشبت بينهم في العقار الذي يقطناه الاثنان، وتنازل بعدها عن القضية فور صدور حكم من محكمة جنح المقطم بحسبها 6 أشهر وكفالة 500 جنيه وتعويض مدني مؤقت قدره 2001 جنيه، بعد أن رضخت لطلب منير بالاعتذار له ولزوجته، وذلك بعد توسط عدد من أهل الفن.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077