تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هجوم شريف منير وأحمد جمال وعمرو مصطفى على شيرين هل هو تصفية حسابات قديمة؟

هجوم شريف منير وأحمد جمال وعمرو مصطفى على شيرين هل هو تصفية حسابات قديمة؟

رغم أن كثير من الفنانين انتقدوا بشدة هجوم شيرين على عمرو دياب وإليسا، أثناء حضورها حفلة زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، لكن ثلاثة منهم تم تفسير هجومهم على شيرين بأنه تصفية حسابات قديمة معها.

  • أولهم النجم شريف منير الذي كانت له مشكلة ضخمة مع شيرين وصلت للقضاء بسب خلافات الجيرة، وكتب عبر حسابه على فايسبوك: "أي شخص وخصوصاً الفنان لو ما احترمش تصرفاته وأفعاله في حياته العامة هيكون مصيره بالظبط زي دور الفنانة شادية في فيلم "معبودة الجماهير".. فاكرين الدور العظيم ده."
    يذكر أن شادية في هذا الفيلم الذي شاركها بطولته عبد الحليم حافظ جسدت شخصية فنانة تهاوت نجوميتها بعد هجومها على فنان آخر.
  • أما النجم الثاني فهو عمرو مصطفى، الذي دخل من قبل في معركة كلامية عبر الفضائيات مع شيرين، وكتب عبر حسابه على فايسبوك: "في نوعين من الفنانين في الدنيا… الاول بينجح له عمل او اتنين او ثلاثه علي الأكثر وبيقول ((انا)) ويقل أدبه علي الأكبر منه وده لانه فاضي… الثاني بيفضل ناجح ٣٠ سنه متتالية وبيقول انا مهما كبرت صغير… الاول ده بيروح المزبله بعد خمس الي عشر سنوات.. الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته".
  • النجم الثالث المتهم بتصفية حسابات قديمة مع شيرين هو أحمد جمال نجم برنامج "آراب أيدول"، والمعروف أن شيرين كانت قد أعلنت تأييدها لمنافسه في البرنامج محمد عساف.
    وكتب جمال من خلال صفحته على فايسبوك: "اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا.. عمر الفن ما كان طولة لسان ورقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077