تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

BVLGARI 2012...

في ميلانو وخلال أسبوع الموضة، أطلقت Bvlgari مجموعة Serpenti الجديدة، وهي مجموعة تحتفل بالأفعى التي كانت دائما ترمز إليها Bvlgari منذ الستينات. الأفعى التي تغيّر جلدها ولكن تبقى نفسها ولا تتغيّر، وكذلك Bvlgari، دائما متجددة ولكن مخلصة لهويّتها وقيمها و«ستايلها» المميز.  مجموعة Serpenti تضمّ عدداً من الحقائب بمختلف الأحجام، كبيرة مع العديد من الجيوب للنهار، وأخرى للسهرة عمليّة صغيرة.  وبعض الحقائب من الممكن استعمالها ليلاً أو نهاراً لأنّ مقبضها يمكن أن يكون قصيرا أو طويلا. الأفعى فيها كلّها مصنوعة على اليد، بدقة كبيرة تماماً مثل مجوهرات Bvlgari، مستخدمة الأحجار شبه الكريمة. حتّى المحافظ الصغيرة عليها رأس الأفعى.
حقائب Serpenti الصغيرة لمناسبات الكوكتيل متوافّرة بثلاثة ألوان: الأسود والذهبيّ والزهريّ الخافت. من الممكن حملها مثل السوار، ومن الممكن أيضاً نزع السوار وحملها مثل Clutch.
الجلد المصنوعة منه جلد طبيعي، لأفعى صغيرة تعيش في المياه، جعلوا جلدها لماعاً بطريقة طبيعية مستخدمين الزيوت والشمع.
المجموعة تضمّ أيضاً نظّارات شمسيّة ومناديل كلّها تصوّر الأفعى. فالمعروف عن Bvlgari أنّ الحيوانات التي نراها في التصاميم مأخوذة دائماً من الأساطير، ترمز دائما الى ما هو مهم في فلسفة Bvlgari، فالأفعى مثلا ترمز الى الحياة والمعرفة والولادة من جديد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077