تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حقيبة Mademoiselle

حقيبة Mademoiselle الجديدة من شانيل Chanel تتناغم فعلاً مع تقاليد الدار لناحية نوعية الجلد الفاخرة والتصاميم الدقيقة. كارل لاغيرفيلد هو من ابتكر الحقيبة الجديدة واعتبرها رمز العصرية والفخامة والعملية.
حقيبة Mademoiselle تلفت الأنظار بشكلها المرن والناعم. إنها مناسبة لكل الأوقات وتلقى إعجاب النساء من كل الأعمار. تتوافر حقيبة Mademoiselle بخمسة أحجام، علماً أن المقاس XL يناسب الذوق الجريء جداً، فيما المقاس L يلبي الاحتياجات اليومية، والمقاس Mini مثالي للحظات العفوية.
تفاصيل الحقيبة رائعة بكل معنى الكلمة بحيث هناك أقسام للمفاتيح والنظارات والأوراق والأموال، مع قسم مزود بسحاب خاص للمقتنيات النفيسة والأسرار الأخرى.

حقيبة Mademoiselle مصنوعة من جلد العجل وجلد الحمل، إضافة إلى الجرسيه والساتين، مع تفاصيل من جلد التمساح. سلسلة الحقيبة متعددة الاستعمالات بحيث يمكن حمل الحقيبة على الكتف، أو لفها حول الخصر، أو وضعها فوق الصدر، من دون أن ننسى الحرفين C، شعار الماركة، اللذين يضيفان طابعاً مرحاً إلى الحقيبة.
حقيبة Mademoiselle الجديدة تملك سفيرة رسمية وهي الممثلة بلايك لايفلي Blake Lively التي اختارها كارل لاغيرفيلد لتمثل شانيل Chanel بصورتها الشابة والنضرة وحبها العفوي للموضة.
ولدت بلاك لايفلي في كاليفورنيا وبدأت التمثيل في سن صغيرة فأدت مجموعة من الأدوار الصغيرة، ثم شاركت في عدد من الأفلام السينمائية. في عمر 23 عاماً، تعتبر بلايك لايفلي رمز المرأة الشقراء الساحرة، تماماً مثل الممثلات الأسطوريات في حقبة الخمسينات والستنيات. إنها تجمع بين الفرادة والطلة الطبيعية والعفوية والنضارة، مما يجعلها رمزاً لجيلها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077