تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - نجمة مصرية تهدد زميلتها بمسدس بعد ان هدّدت طليقها! اليكم التفاصيل

أثارت صورة تهديد الممثلة المصرية إيمان العاصي لزميلتها بشرى جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ شهرت العاصي مسدساً في وجه بشرى.


وأوضحت متابعة الصورة أنها مأخوذة من أحد مشاهد "مسلسل الدخول في الممنوع".

ونشرت بشرى الصورة عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستغرام" معلقةً: "ده اللي بيحصل بعد 15 ساعة تصوير في مسلسل "الدخول في الممنوع"، بعد قرابة عامين من توقف التصوير وبعد كم الأخبار الهباب اللي بنعيشها اليومين دول والعالم اللي اتجن من حوالينا.. عندما قفشت إيمان العاصي واتخنقت مني وصوبت الـ9 مللي نحوي، بقيت أقولها السلاح يطول يا إيمان.. يهديكي يرضيكي مفيش فايدة.. اعقلي يا إيمان ده احنا أصحاب برضه مفيش فايدة.. طب مين هيربي العيال؟ أبدا هي خلاص قفلت.. أدي آخرة الفن و سنينة".

و"مسلسل الدخول في الممنوع" دراما اجتماعية ذات خلفية سياسية تستعرض صراع العائلات ورجال الاعمال في الفترة الممتدة من عام 2005 إلى 2010، من خلال قصص حب وزواج وتنافس علي صفقات تجارية وهي الفترة التي شهدت فيها مصر استقواء شوكة رجال الاعمال، من  ﺇﺧﺮاﺝ محمد النجار، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الباسوسي، ومن بطولة أحمد فلوكس إويمان العاصي وسوسن بدر وبشرى وفاروق فلوكس ونورهان وغيرهم من الممثلين.

وكانت العاصي نشرت منذ ايام رسالة التهديد " لا تتحداني حتى لا ترى وجهي الثاني" عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلى رغم أنها لم تحدد من المقصود بتلك الكلمات لكن البعض ألمح إلى أن إيمان تقصد طليقها رجل الأعمال نبيل زانوسي ووالد ابنتها الوحيدة ريتاج، بخاصة أنها أعلنت قبل أيام عدة ارتباطها بالفنان طارق صبري وقرب خطبتهما بشكل رسمي، لكن إيمان لم تفسر هل هي مجرد كلمات عابرة أعجبتها أم رسالة تهديد مقصودة بالفعل. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077