تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجوم الفن في صدمة وينعون أحمد راتب بكلمات مؤثرة

نجوم الفن في صدمة وينعون أحمد راتب بكلمات مؤثرة

أكد نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي الأربعاء، أنه تَقرَّر إقامة عزاء الفنان الراحل أحمد راتب، يوم السبت المقبل، بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب صلاة العشاء.

هذا ونعى مجموعة من النجوم الراحل على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فغردت الفنانة المصرية المتألقة شريهان عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، قائلة: "بمنتهى الآلم لا يسعنا إلا أن نرضى إيمانا واحتسابا بقضاء الله وقدره، الموت مفزع ويأخذ منا الحبيب والقريب والغالي ولكن علينا حقّ".

ونعاه الفنان أحمد السقا بصورة على "انستغرام" وعلق عليها: "ربنا يرحمك والبقاء لله".

كذلك نعت الفنانة التونسية هند صبري الراحل وكتبت على "تويتر": "أحمد راتب في ذمة الله.. ممثل قدير و مهم وله طابع خاص جداً الله يرحمه ويصبر أهله".

ونشرت النجمة اللبنانية نيكول سابا صورة تجمعها مع راتب على صفحتها الرسمية على "انستغرام" من فيلم "التجربة الدنمركية" وعلقت عليها" "الله يرحمك يا أستاذ أحمد.. كان ليا الشرف اجتمع معك بأهمّ فيلمين هما التجربة الدنمركية وتمن دستة أشرار.. وتعلّمت منك كتير.. البقاء لله".

وقام بالتعزية الفنان كريم عبدالعزيز حيث قال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

وقالت رانيا فريد شوقي: "البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له و يجعل مثواه الجنة فنان عظيم وإنسان طيب ومحترم وخلوق".

ورحل الفنان الكبير أحمد راتب، صباح اليوم، عن عمر ناهز 67 عاماً، بعد إصابته بأزمة قلبية منذ 10 أيام، دخل على أثرها العناية المركزة في مستشفى الصفا بالمهندسين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077