تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أراد تأمين شقته ضد الحريق فاكتشف خيانة زوجته!

أراد تأمين شقته ضد الحريق فاكتشف خيانة زوجته!

قادت كاميرا مراقبة مهندس إلى اكتشاف خيانة زوجته، بعد أن ثبت الكاميرا داخل غرفة نومه، دون أن يخبر زوجته بالأمر ليفاجئ بها عارية أثناء حديثها مع أحد الرجال عبر هاتفها المحمول مستخدمة خاصية الفيديو .

الواقعة دارت أحداثها بشرق القاهرة حيث حرر عادل "32 سنة " مهندس محضرا اتهم زوجته هويدا "28 عاما " محاسبة بأحد البنوك بخيانته مع زميلها في العمل أثناء تواجده في مهمة عمل بالخارج .

أشار الزوج في أقواله التي انتهت بتوجيه تهمة الزنا عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي إلى الزوجة، أنه نظرا لعمله في مجال الالكترونيات والبرمجيات قام بتصميم نظام يسمح له بمراقبة شقته وهو موجود خارجها، لسابقة وقوع حريق بها حال تواجد طفله في غرفته بمفرده ونوم زوجته في غرفتها .

أضاف أنه بموجب هذا البرنامج يتلقى رسالة على هاتفه تبلغه بوجود أي خطر سواء حريق أو سرقة داخل مسكنه، إلا أنه عقب عودته وبفحص كاميرا المراقبة للتأكد من عمل البرنامج كانت المفاجأة الصادمة .

قال المهندس إنه شاهد زوجته عارية تماما من الملابس وتقوم بتصوير نفسها وهي تتحدث لشخص يدعى حسن عبر خاصية " الفيديو كول " ، الأمر الذي جعله يراقب كل تصرفاتها ويفحص هاتفها المحمول .

تبين للزوج وجود قائمة من المكالمات بينها وبين هذا الشخص الذي اتضح له عقب ذلك أنه زميل لها في العمل، معظمها بخاصية " الفيديو كول " إلى جانب محادثات على فايسبوك وتطبيق الواتس آب تحوي مقاطع فيديو فاضحة لها قامت بإرسالها لنفس الشخص .

                                       

باستدعاء الزوجة ومواجهتها بأقوال الزوج أنكرت الواقعة، وعللت اتهام الزوج لها بوجود خلافات زوجية بينهما إلا أنها انهارت بعد مواجهتها بالمقاطع التي اظهرتها كاميرا المراقبة، والتي وجدت على هاتفها الذي تحفظ عليه الزوج وقدمه لجهات التحقيق .

المتهم الثاني أنكر الواقعة تماما واتهم الزوجة بإرسال المقاطع الفاضحة لتحريضه على ممارسة الرذيلة معها، إلا أن تحريات المباحث اثبتت وجود علاقة غير شرعية بينهما.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077