تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تصاميم بروح قبلية

تتجلى أناقة الأشكال الهندسية في التصاميم الواضحة، في حين يتألق الجمال من خلال الكشاكش والتفاصيل التي تتناهى إلى أدنى حدودها: تناقض وتباين الأضداد.
تتألق المواد التقنية من خلال تطريزات التفتة الداكنة، والخطوط المائلة من صوف مغسول ذات ألوان ضبابية. وتبرز معالم التشكيلة المتقنة والمفعمة بالحيوية في آن معاً مع فرو الثعلب الأحمر الداكن وملابس المساء التي تتداخل فيها المعادن باللون الذهبي، مصحوبة بلمسات تجريدية وطيات.
تعمل الأشكال البسيطة والمربعات والدوائر المصممة من أقمشة قابلة للتمدد على منح الجسم قالباً من الأناقة المتميزة، يعززه مظهر غير متساوٍ للكتف بينما يكشف جزء من الطيات عن قلادة قبلية، ينحت الآخر أحد الأكمام بشكل يشابه رمزاً مقدساً أو عناق النسيم. تشكيلات لا متناهية تلتقي وتتباعد من حين لآخر لتوفر الإطلالة المثالية.
وتضم التشكيلة صيحات جديدة من الأحذية الجلدية والحقائب المعززة بالسلاسل، مجموعات من قمصان الجيرسي مع طبعات، موسلين تحت معاطف ذات القصات الرجالية، حرائر باللون الذهبي المتوهج، قمصان باللون المعدني، الأحمر اللامع، الأسود الرمادي والأسود البركاني.
وسواء كان التوجه نحو الأسلوب القبلي أو الأنيق، تبلغ هذه التشكيلة حدتها القصوى، حيث يعبّر كل ما فيها عن قوةٍ وهوسٍ يمتاز به هذا الطابع البارز.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077