تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

اول تعليق لنجل كريمة مختار بعد إذاعة خبر وفاتها.. وهذا وضعها الصحي بالكامل

اول تعليق لنجل كريمة مختار بعد إذاعة خبر وفاتها.. وهذا وضعها الصحي بالكامل

كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي رئيس تحرير برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على شاشة "المحور" استياء الأخير من الخبر الذي أذاعه التلفزيون المصري عن وفاة والدته الفنانة القديرة كريمة مختار.

وقال عبد الراضي عبر صفحته على "فايسبوك" تواصلت مع أخي وصديقي معتز الدمرداش وقال لي: "لتاني يوم وتاني مرة.. حرام اللي بيحصل من الإعلام، وهذه اللطمة جاءت من تلفزيون الدولة، وكنت أتمنى عليهم أن يتحروا الدقة والمهنية، وتواصل معي رئيس التلفزيون مجدي لاشين وقال إنه أحال الجميع للتحقيق وأوقف البرنامج، وبعيد عن الإحالة، اللي حصل جريمة".

وتابع: "الرائع معتز منحني فرصة تاريخية أن أتحدث للفنانة الكبيرة، وأبلغتها تحيات ودعوات الجميع، وأنها أم لكل الناس الحلوين في مصر، وردت هي بدعوات للكل، وكان صوتها بشوشا، مرحا، ضاحكًا، بشوشاً مثل وجهها".

ووجه عبد الراضي رسالة قال فيها: "الفنانة الكبيرة بألف خير..ارحموا اسرتها، جريمة تلفزيون الدولة في حق الفنانة القديرة كريمة مختار، التلفزيون المصري الذي يفتقد الدقة والمهنية والمتابعة والجمهور والمشاهدة.. اذاع في قناته الثانية خبر وفاة الفنانة، ووضع لها صورة كبيرة وهي تحيي الجمهور في مهرجان للسينما، وكتب أهل ماسبيرو في برنامج اسمه (البداية) على القناة الثانية: وداعا كريمة مختار.

وأضاف: ما لا يعلمه أهل التلفزيون أن ما فعلوه جريمة مهنية واخلاقية، وكان عليهم أن يراجعوا أسرة السيدة العظيمة قبل نشر اخبار قاتلة كاخبار الوفاة، أخبار قاتلة بكل ما تحويه الكلمة من معنى".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077