تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مجموعة Coach لخريف 2010

طرحت Coach مجموعات جديدة في إطار عروضاتها لموسم خريف 2010. تعادل هذه الدفعة من التشكيلات الرائعة بصورة فعلية بين النسيج واللون لمحاكاة ائتلافات جمالية متناغمة في غاية الاناقة مصمّمة على نحو يتناسب مع ما ترتديه السيدات في شوارع نيويورك أو في مناطق أخرى.

  • مجموعة ماديسون Madison: المجموعة الرائجة على الاطلاق التي أعيدت ترجمتها في طرازات أكثر أنوثة ً وتفاصيل أكثر تناسقاً لهذا الموسم.
  • مجموعة كريستين Kristin: تعود مجموعة كريستين، المعروفة بالتصميم الرمزي لقفلها المعدني الرفيع وجلدها المصنوع من البلاش وسلسلتها الانيقة، مع تشكيلة غنية من الالوان الموسمية وولع بالشكل المشوّق والتناسق المؤثّر.
  • مجموعة هامبتونز Hamptons: تصميم بسيط ازداد قيمة مع التفاصيل الراقية والابتكارات الانتقائية. انه تصميم اميركي جديد في أرقى مستوياته. تأخذ هذه المجموعة مفهوم التجديد الى مستوى جديد مع جلد العجل الغني بالوبر المتكلّف الطراز وجلد التمساح المزيّن بالنقوش النافرة لمجموعة من التصاميم .
  • مجموعة ألكسندرا Alexandra: تميل مجموعة ألكسندرا الجديدة أكثر باتجاه الطراز الكلاسيكي المترافق مع التصميم العمليّ البسيط. وبأساليب هجينة، تجمع ألكسندرا الشكل الجميل لحقيبة اليد او الكتف مع ميزة قابلية التحويل الحقيقية.

بعد الشعبية الهائلة التي حظيت بها ابتكارات Coach  حول العالم، بات بالامكان اليوم  شراء حقائب وأحذية وأكسسوارات Coach في المملكة العربية السعودية حيث تتوافر حالياً في شركة محمّد عثمان المعلّم ومتاجر علامة Coach التجارية.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077