تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - ابناء ملحم بركات يترفعون عن الخلافات في اربعينه... ومي حريري تطيب الخواطر

ترفعت عائلة ملحم بركات عن الخلافات كلها في الذكرى الاربعين لرحيله، فحضر ابناؤه من زوجته رندة عازار مجد ووعد وغنوة، الى جانب ابنه ملحم جونيور من طليقته مي حريري.


وشاركت حريري جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة لملحم (جونيور) جالساً مع اخويه مجد ووعد في جناز لراحة نفس بركات في الذكرى الاربعين لرحيله، تقيمه عائلته في كنيسة مار بطرس وبولس في مسقط رأسه كفرشيما، حيث يمنح الفنّان اللبناني اليوم الأحد وسام الأرز الوطني من رتبة كومندور من رئيس الجمهورية ميشال عون "تقديراً لعطاءات الموسيقار الراحل".

وأردفت الصورة بتعليق جاء فيه: "اليوم إستودعتني .م. محبة... اليوم إستودعتني .ل. اللقاء.... اليوم إستودعتني.ح. الحنان....اليوم إستودعتني .م. المودة ... جميعها يتضمنه إسمك...".

وأضافت: "أبناؤك وعائلتك في حضرة وداعك ... جسدوا إسمك ومعانيه ...لا تخف يا أبو مجد ... فمجدك باقٍ ... ووعدهم صادق.... وغنوتك خالدة إلى الأبد....وملحم لم يزل ... زرعت فحصدت ...لن يخذلوك ... وسوف نكون بجانبهم ليبقوا كما عهدتهم لن ندع المصطادين في الماء النقي يلوثون تاريخك .... رحلت نقياً ... وتركت أنقياء ... أيها الحبيب والصديق ... والرفيق .... سنشتاق لك...يا حبيبي".

وكان ملحم (جونيور) شنّ هجوماً عنيفاً على الشاعر اللبناني نزار فرنسيس معتبراً أنه "يتاجر" باسم الموسيقار الراحل، ومطالباً اياه بالإعتذار العلني من والدته.

وكان فرنسيس اتهم حريري بالوقوف خلف النزاعات بين أبناء ملحم بركات من زوجتيه، لا سيما ان ابناء عازار طالبوا بعدم حضور حريري وابنها اربعين بركات، فرد "جونيور": "لا أحد يستطيع منعنا من حضور الأربعين".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077