تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مصري يُقلّد نانسي عجرم والشافعي يُخيّب آمال معجبة به... ووائل يترك اللجنة!

تكاد تكون الزحمة في مصر أمراً عاديّاً جدّاً، فما بالك لو كان Arab Idol ضيف مصر المُحبّب قد حضر إليها ضمن جولة تجارب الأداء في موسمه الرابع؟! أمام قاعة الإختبار، إحتشد المتسابقون بإنتظار دخولهم للقاء اللجنة، رغم ظروف الطقس الصعبة مثل الحر وحتى الزحمة التي خلقت شجاراً بين بعض المتقدّمين.

أولى المتأهلات المصريات في الحلقة هي سمر الحسيني بعد أن تغزّلت بها اللجنة وكذلك مقدّم البرنامج أحمد فهمي وبحبّها للألوان.

أمل إبراهيم شابة أردنية وصلت للمشاركة في الكاستينغ في مصر بعد أن قطعت مسافةً طويلة لإثبات نفسها، فإختارت أن تؤدّي أغنية "محتجالك" لنانسي عجرم فقاطعها وائل كفوري قائلاً بأنّ نشازها طغى على أدائها، فترك طاولة اللجنة ووقف إلى جانبها ليسمع صوتها، فنالت إعجاب اللجنة.

هذا على عكس كلّ من منيا شاهين التي وصفها حسن الشافعي بأنّها هاوية، فإعتذرت إلى والدتها بعد فشلها في إقناع اللجنة، أمّا نسمة محمد من أصغر المشتركين في البرنامج وقد تركت دراستها وإمتحانها للمشاركة في البرنامج ورؤية حسن الشافعي الذي تحبّه كثيراً التي غنّت له "ألف قلب يحسّ بيك"، إلّا أنّ اللجنة رفضتها وطلبت منها أن تتدرّب لتشارك في الموسم القادم.

حسن الشافعي خلق حالة من الرعب والتوتر لدى المتسابقين، إذ إعتبر البعض أنّه صاحب أصعب رأي، وقد صوّت كما اللجنة لمحمد سعيد بالـ"نعم" ولقّبه بالـ"تيرموميتر"، وكذلك تأهّل كلٌّ من عرفان محمد طالب طب الأسنان، لتليه سلسلة رفض لعدد من المتسابقين من بينهم أمير الذي قلّد نانسي عجرم وتسبّب بموجة ضحك هستيري، في وقتٍ بدأ العديد من المتقدّمين بإنتقاد اللجنة، ليدخل محمد مصطفى ومعه شوكولاته ليُساعد على رفع معنويات اللجنة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077