تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حسن الشافعي يعتذر إلى فلسطيني بعد أن هزئ منه وأحلام تصاب بعدوى الغزل

تنطلق الحلقة الثالثة من برنامج Arab Idol في موسمه الرابع من رام الله، التي يزورها فريق عمل البرنامج للسنة الثانية على التوالي، والمفاجأة التي كانت بإنتظار المواهب، حضور المشترك في الموسم الثالث هيثم خلايلي الذي وصل إلى النهائيات وكان له حضورٌ بارز في الموسم الفائت.

هيثم أراد الحضور إلى تجارب الأداء في مدينة رام الله، لدعم المتسابقين وتقديم النصيحة لهم، ولكن رغم ذلك كان الخوف مسيطراً وسيّد الموقف، إلّا أنّ بعض المتسابقين تغلّبوا عليه وعلى التعب، فكان التأهُل من نصيب رلى عازار التي نالت إعجاب لجنة التحكيم وإنتقلت إلى المرحلة الثانية بعد أن وصفتها أحلام بأنّها "أحلى بلوة"، إذ باتت تغازل المواهب مثل وائل كفوري زميلها.

ويبدو أنّ سُبحة الـ"نعم" في Arab Idol قد كرّت وإستطاع كلٌّ من سعيد طرباي، الذي أضحك اللجنة وفريق العمل، وإعتذر له حسن الشافعي بسبب الفكرة التي إتخذها مسبقاً عنه، ندين الخطيب، جيانا غنطوس، نادر حمي، يعقوب شاهين وأمير دندن، إقناع اللجنة والإنتقال إلى المرحلة المقبلة.

وكما كلّ محطة تجارب أداء، فهناك بعض المتسابقين من مواسم سابقة لا يكلّون ويتعبون من تكرار المحاولة والتقدّم من جديد إلى الكاستينغ رغم رفض اللجنة السابق لهم، وهذا حال المشترك أحمد شعبان الذي هذا العام أيضاً خاب أمله رغم تدريباته وتمارينه طوال الفترة الماضية لم يُقنع اللجنة بأدائه، حتى أنّ وائل كفوري وقبل غنائه قال له "لا".

وبعد سلسلة تجارب أداء حظيت بإجماع اللجنة الرباعية على الـ"لا"، إستطاعت أمل شاهين كسر القاعدة ورغم التعب الذي كانت تعانيه، حالها حال عدد من المتسابقين، إستطاعت تخطّي الإختبار والإنتقال إلى مرحلة بيروت.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077