تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ذكرى تزور متسابق في المنام وأحلام خائفة منه فتستعين بالـ"حمبسيسه"!

هاجر أدالجاج موهبة مغربية شابة، إختارت أن تُحضر معها إلى تجارب أداء Arab Idol برفقة والدها الذي تعتبره بمثابة صديقها الأقرب، وقد أصرّ على الحضور معها لتشجيعها ودعمها، إلّا أنّ ذلك لم يمنعها من الشعور من الخجل أمام اللجنة.

فبعد أن أطربت اللجنة بغنائها "إن كنت ناسي"، إختارت أن تُفاجئهم بالغناء باللغة الهندية ما أذهل نانسي عجرم التي عبّرت عن ذهولها بالقول "شو هالبنت هيدي" كاسرةً القاعدة ومعطيةً إياها "10 Yes".

ولكنّ الحظ لم يُحالف المتسابق يوسف الذي كان الخوف يُسيطر على صوته وأداءه أمام اللجنة، والتي أعطته فرصةُ ثانية ولم يستطع إظهار قدراته الصوتية، وكرّت سبحة المشتركين الذين حصلوا على "لا" من اللجنة وكان الخوف يُسيطر عليهم.

إلّا أنّ قصّة أحد المتقدّمين وإسمه أمين كانت غريبةً جدّاً، فقد  رأى الفنانة الراحلة ذكرى في المنام وقد طلبت منه أن يتقدّم إلى تجارب أداء Arab Idol و"يسلّم على أحلام"، وكان يبكي منهاراً بسبب هذا الحلم الذي فاجأ اللجنة.

وأسرّ لحسن الشافعي أنّ ذكرى طلبت منه بعد أن تقبله اللجنة في البرنامج أن يزور قبرها، ولكنّ اللجنة خيّبت ظنّه ما عدا أحلام التي أعطته صوتها، في وقتٍ سيطرت فيه مواضيع الأحلام على آراء اللجنة التي رفضت عدداً كبيراً من المتقدّمين.

أمّا للمشتركة ميساء عيناس فلمشاركتها في Arab Idol قصّة مختلفة، هي التي وصلت في الفجر إستعداداً للقاء اللجنة، ورغم إرتباكها وخوفها نالت إعجاب اللجنة وحصلت على 4 نعم، وكذلك المتسابقة الأمازيغية كوثر البيراني التي حصلت على 4 نعم بعد غنائها بالأمازيغي بعد أن إجتازت مسافة تبعد  14 ساعة بالباص من الناضور إلى الدار البيضاء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077