تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حسن الشافعي يكشف كواليس كاستينغ Arab Idol؛ وعن أي إختلاف تحدّث؟

حسن الشافعي يكشف كواليس كاستينغ Arab Idol؛ وعن أي إختلاف تحدّث؟

أعرب الموسيقي حسن الشافعي، عن حماسته لعودة البرنامج بعد فترة استراحة، وقال: لقد راكمت لدينا المواسم الثلاثة السابقة خبرات كلجنة تحكيم، ما ينعكس هذا الموسم في طريقة اختيارنا وتقييمنا ونظرتنا الشاملة للمشتركين".

وأضاف: "نحن لن نقيّم المشترك من حيث كونه يغني جيداً أم لا فحسب، ولكننا سنحاول استشراف ما يمكن لكل مشترك أن يقوم به من إنجازات بعد انتهاء البرنامج، وتحديداً في حياته المهنية التي ستبدأ فعلياً بعد انتهاء مشاركته".

إقرأي أيضاً: التصريح الأول لنانسي عجرم ووائل كفوري قبل ساعات من إنطلاق Arab Idol

وتابع الشافعي: "من هذا المُنطَلَق، سيشمل تقييمنا للمشتركين طريقة أدائهم واختياراتهم للأغنيات بموازاة أصواتهم وإتقانهم للغناء وثقافتهم الموسيقية وموهبتهم".

وحول طبيعة الاختلاف بين الموسم الرابع والمواسم السابقة، أوضح الشافعي: "يكمُن اختلاف هذا الموسم بشكل رئيسي في نوعية الأصوات المشاركة، فهي قادمة من بلاد مختلفة وتنتمي إلى ثقافات موسيقية متنوعة... وبالتالي، فهي تقدِّم ألوان موسيقية غنيّة، فضلاً عن رغبة كل مشترك بالتميّز عن الآخرين في نوعية الغناء وكيفية الأداء. لذا سنشهد الكثير من الأصوات الحلوة والغريبة والجديدة القادمة من أماكن مختلفة، ما يعني أن هذا الموسم سيكون ثريّاً وسنتعلّم منه الكثير سواءً كمستمعين ومشاهدين أو حتى كلجنة تحكيم."

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077