تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

التصريح الأول لنانسي عجرم ووائل كفوري قبل ساعات من إنطلاق Arab Idol

التصريح الأول لنانسي عجرم ووائل كفوري قبل ساعات من إنطلاق Arab Idol

تنطلق الليلة أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج Arab Idol عبر شاشة MBC 1، بتمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويعود أعضاء لجنة التحكيم الرباعية وائل كفوري، نانسي عجرم، أحلام وحسن الشافعي.

من جهته شدّد وائل كفوري على تميّز الموسم الرابع معرباً عن تفاؤله بالمواهب المشاركة، وأضاف: "الموسم الجديد غني جداً، فهناك أصوات وخامات متنوّعة، وأنا متفائل بقدرة المشتركين ومتحمّس للبدء".

إقرأي أيضاً: أحلام تخرج عن صمتها وتكشف ما حصل في أول أيام "كاستينغ" Arab Idol

وتمنّى كفوري لزملائه النجوم - أعضاء لجنة التحكيم التوفيق في تقييم أداء المشتركين ومنح قيمة مضافة للبرنامج. وختم: "عسى أن نكون على قدر الثقة التي منحنا إياها الجمهور، وأتمنى التوفيق للجميع، وخصوصاً للمستحقين من أصحاب الأصوات الاستثنائية".

بدورها، أعربت نانسي عجرم عن ارتياحها لـ "المستوى العالي" الذي تتمتع به الأصوات هذا الموسم، وأضافت: "أشعر بالحماسة والسعادة في آنٍ معاً لعودة البرنامج بموسمه الرابع، ولديّ توقّعات مُبشّرة بالنسبة للمشتركين وما سيقدمونه، وذلك بناءً على استمعتُ إليه ولمستهُ من أداءٍ عالٍ ومواهب واعدة ومميّزة في مرحلة التجارب الأولية." وختمت نانسي: أنتظر بفارغ الصبر مفاجآت من العيار الثقيل سيقدّمها لنا المشتركون على المسرح." 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077