تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سلافة معمار تتحدث للمرّة الأولى عن مرضها ووفاة والدها وعلاقتها بأمها... ماذا قالت؟!

سلافة معمار تتحدث للمرّة الأولى عن مرضها ووفاة والدها وعلاقتها بأمها... ماذا قالت؟!

كشفت النجمة سلافة معمار في مقابلة خاصة لـ"لها" عن تفاصيل الصعوبات والمآسي التي مرّت بها في الموسم الماضي، بسبب مرضها، ووفاة والدها.

وجاء في حوارها مع "لها":

- كيف تجدين الالتزام والإصرار على متابعة التصوير في ظل ظروف صعبة كوفاة والدك مثلاً؟ 
الالتزام جزء من المهنة، ولا يمكن الاستمرار بها بدون التقيد المطلق. لا حلول أخرى في الظروف الصعبة، لأن العمل الفني مرتبط بأشخاص ولا يمكن تأجيله بسبب تعرض أحد المشاركين فيه لظروف صعبة، فالتأجيل يؤدي الى التعطيل ويُحدث ضرراً في مسار العمل. التعامل مع مهنة الفن ليس بسيطاً، ونحن اعتدنا على ذلك، لكن عائلاتنا والمقرّبين منا هم الذين يدفعون الثمن. موسمي كان سيئاً للغاية، بدءاً بمرض والدي ووفاته، ومن ثم تعرضي للمرض مرتين، ففي المرة الثانية كان المخرج فادي سليم متعاوناً جداً، لكن في مسلسل «الندم» كان العمل سيتضرر، لذلك لم أستطع الاستمرار فيه.

- كيف أصبحت حياتك بعد رحيل والدك؟ 
هي كأس مرّة سنتجرّعها جميعاً، وهي سنّة الحياة. الأب والأم أكبر من مجرد أشخاص، فهما قيمتان، وتشعر بشيء غريب في داخلك عندما تفقد أحدهما، وأشكر الله الذي خفّف عن والدي العذاب، فوضعه الصحيّ كان سيئاً جداً ولم أعد أحتمل رؤيته يتعذّب.

- هل تختلفين مع والدتك؟ 
أمي تعلّق على أمور كثيرة وكأنني لا أزال طفلة صغيرة في عينيها. هي ككل الأمهات، تشدد على الاهتمام بالصحة أو الشكل الخارجي مثلاً، وخاصة لون شعري.

انقر/ي هنا لقراءة المقابلة كاملة

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077