تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحلام تخرج عن صمتها وتكشف ما حصل في أول أيام "كاستينغ" Arab Idol

شدّدت النجمة الإماراتية أحلام على أهمية "الكاستينغ" أو "مرحلة تجارب الأداء" التي تميّزت بوجود أصوات قوية، إلى جانب إضافات إنتاجية ستظهر خلال مرحلة تجارب الأداء، فضلاً عن الأجواء العامة التي أضفاها المشتركون وفريق الإنتاج، وهو ما سيلاحظه المشاهدون في الحلقة الأولى من الموسم الرابع.

وأضافت أحلام: ما زال من المبكر الحكم على الأصوات منذ الآن، فعلى الرغم من كون الخامات قوية ومبشرة، إلاّ أن الأصوات والأداء قد يختلفان ما بين التجارب بدون موسيقى، والغناء برفقة الفرقة الموسيقية".

إقرأي أيضاً: بالفيديو - آحلام تكشف معارضة زوجها مشاركتها في "اراب آيدول".. ماذا عن الموسم المقبل؟!

وعقّبت أحلام: "بعض المشتركين يصابون بالارتباك أو الخوف أثناء الغناء مع الفرقة الموسيقية وعلى المسرح أمام الجمهور، ما قد يؤثر على الصوت وكذلك الأداء.. لذا، لا بد من الانتظار حتى بداية الحلقة الأولى من مرحلة الغناء برفقة الموسيقى".

وختمت أحلام: "عن نفسي، سآخذ خلاصة خبرة 3 مواسم أمضيتها في لجنة تحكيم "Arab Idol"، وسأضيفها إلى الموسم الرابع، الذي أتوقع له أن يحقق صدىً مدوياً، وآمل أن نكون جميعاً عند حسن ظن الجمهور بإذن الله".

يُشار إلى أنّ أحلام كانت قد مكثت الأسبوع الماضي في بيروت حيث أنجزت تصوير ما تبقّى من حلقات البرنامج وكذلك صوّرت الإعلان الترويجي الخاص به قبل العودة إلى قطر مع زوجها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077